"سي سي إينرجي" تشارك في المعرض المهني بجامعة السلطان قابوس

 

مسقط- الرؤية

شاركت سي سي إينرجي ديفالوبمنت في نسخة العام 2024م من المعرض المهني بجامعة السلطان قابوس، وذلك ضمن التزامها بتعريف المواهب العُمانية الشابة بالفرص الوظيفية في قطاع الطاقة، إذ زودت سي سي إينرجي ديفالوبمنت الطلبة بمعلومات حول برنامجها المميز للخريجين الجُدد. وتقدم الشركة تدريب وظيفي ممنهج للطلبة العُمانيين حديثي التخرج يغطي مختلف جوانب عملياتها.

وقال والتر سمبسون مدير عام شركة سي سي إينرجي ديفالوبمنت: "في إطار برنامجنا لجذب وتطوير المواهب الشابة، نحرص على المشاركة سنوياً في المعرض المهني بجامعة السلطان قابوس. ونثق أن هذه الفعالية تتيح فرصة مميزة أمام الخريجين الجُدد للتعرف على القطاعات المختلفة وسُبل بدء رحلتهم الوظيفية والمهنية". وأضاف: "تمتلك الشركة برنامجاً وظيفياً دقيقاً ومنظماً مخصص لدعم الخريجين وتطوير مهاراتهم الأساسية بحيث لا يتطلب أي خبرات عملية سابقة. ونركز دائماً على جذب وتوظيف قادة المستقبل والمساهمة في سد الفجوة بين التعليم والتوظيف للطلبة العُمانيين".

وتُقام نسخة هذا العام من المعرض المهني بجامعة السلطان قابوس خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس 2024م بتنظيمٍ من جانب مركز التوجيه الوظيفي في الجامعة. ويشارك في المعرض العديدٍ من الشركات حيث تتاح أمامهم الفرصة للقاء آلاف الطلبة العمانيين والخريجين ممن يرغبون في الانضمام إلى سوق العمل وتشكيل جزءاً أساسياً من الكوادر الوطنية في المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك