منح "أوكيو" جائزة "التميُّز في تطبيقات إدارة رأس المال البشري"

 

مسقط- الرؤية

حصلت "أوكيو"- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- على جائزة التميُّز في تطبيقات إدارة رأس المال البشري في سلطنة عُمان 2023، من شركة ساب العالمية.

تسلمت الجائزة مريم بنت أحمد الشيباني نائب الرئيس للمعلومات والحلول الرقمية، وذلك عقب مشاركتها في مؤتمر ساب لبرامج إدارة رأس المال البشري في الشرق الأوسط بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعمل "أوكيو" وفق استراتيجية للتحول الرقمي تهدف إلى رقمنة كل التعاملات؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية عُمان 2040م، كما تُعد استراتيجية أوكيو للتحول الرقمي مسرعة لرؤيتها المتمثلة في تعظيم الاستفادة من موارد الطاقة ودعم التحول نحو مستقبل مستدام؛ وذلك بتوظيف التقنيات المتقدمة في جميع أعمالها وقطاعاتها.

وقالت مريم الشيباني نائب الرئيس لشؤون تقنية المعلومات والتكنولوجيا والتحول الرقمي: "إن المشاركة في حدث مثل مؤتمر ساب لبرامج إدارة رأس المال البشري في الشرق الأوسط لا يقـتصر على عرض حلولنا الابتكارية فقط، وإنما يوفر منصة ممتازة للتواصل مع الزملاء في المجال"، مؤكدة التزام أوكيو بدعم وتطوير الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات التكنولوجية تماشيًا مع أهداف التحول الرقمي لرؤية عمان 2040، إلى جانب أهمية استغلال  SAP SuccessFactors لتحسين وتطوير الموظفين وتعزيز تجربتهم الإيجابية والحصول على ميزة تنافسية.

وقطعت "أوكيو" شوطًا كبيرًا في التحول الرقمي من خلال إطلاق عدد من المشاريع الرقمية في جميع مواقع المجموعة؛ إضافة إلى إدخال تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأتمتة الإجراءات الفنيّة، إذ يتم توظيف التطورات التقنية لدعم جهود أوكيو الهادفة إلى تعزيز كفاءة الأعمال التشغيلية ورفع كفاءة العمل وتقليل التكلفة، من خلال إدخال التقنيّات الحديثة.

تعليق عبر الفيس بوك