بنك ظفار الراعي المصرفي لـ"مهرجان مسقط للمأكولات"

 

مسقط- الرؤية

قدم بنك ظفار الدعم لمهرجان مسقط للمأكولات، والذي تم تنظيمه مؤخرًا في الجمعية العمانية للسيارات.   

وقال عمار محسن البلوشي رئيس الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك ظفار، إن البنك يسعى إلى تقديم الدعم لرواد الأعمال والمشاركة في الفعاليات التي تساهم في إبراز مشاريع هذا القطاع، مضيفا: "أتاح مهرجان مسقط للمأكولات الفرصة لرواد الأعمال لعرض شغفهم وتقديم علامتهم التجارية الغذائية للزوار مما قد يساهم بشكل إيجابي في الاقتصاد الوطني".

وأقيم المهرجان نهاية كل أسبوع من تاريخ 15 فبراير وحتى 2 مارس 2024، حيث تضمن فعاليات ترفيهية ومسابقات طعام وعروضاً نارية وأنواعاً مختلفة من المأكولات والأطعمة المحلية والعالمية، وشكلت الفعالية منصة لرواد الأعمال الشباب لتبادل الأفكار والاستفادة من الخبرات المتنوعة فيما بينهم.

وأشار البنك إلى أن خدماته لا تقتصر على المنتجات المالية وحسب، بل يقدم خدمات استشارية متخصصة لمساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على اختيار الحلول التمويلية والمصرفية المناسبة، التي تتماشى مع نماذج أعمالها الفريدة، كما يتم أيضًا توفير رؤى السوق مما يساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مواجهة التحديات بشكل استباقي وضمان سلاسة معاملاتها المصرفية.

ويقدم بنك ظفار مجموعة من الحلول الاستثمارية، بما في ذلك الودائع الأجل والمنتجات المالية من خلال قسم مختص يعمل على تعزيز تجربة المصرفية، لمساعدة الشركات على النمو وزيادة فائض أموالها.

يشار إلى أنَّ بنك ظفار لديه الكثير من الخدمات التكنولوجية، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، وحلول الأعمال التجارية (B2B)، وأجهزة نقاط البيع (POS)، وتطبيق نقاط البيع سهل الاستخدام للأجهزة الذكية بنظام أندرويد، ويوفر البنك بطاقات ائتمان الشركات، وبطاقات الخصم المباشر، وحلول التجارة الإلكترونية، وخدمات إيداع الشيكات عن بعد (RCCD)، وهي مفيدة بشكل خاص لشركات التأجير وشركات إدارة العقارات التي تعتمد على معاملات الشيكات بشكل واسع.

 

تعليق عبر الفيس بوك