ضمن فعاليات معرض "ليب 2024"

"إذكاء" توقع برنامج تعاون مع "سلام" السعودية لمد الكابلات الدولية البرية

 

 

 

الرياض- الرؤية

وقعت مجموعة إذكاء أمس الثلاثاء برنامج تعاون مع شركة الاتصالات المتكاملة المحدودة "سلام" السعودية؛ وذلك بهدف تعزيز التعاون المُتبادل في مجال توصيل كابلات الربط الدولية والتوسع في الربط الدولي البري بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية.

ويأتي توقيع برنامج التعاون ضمن إطار مشاركة مجموعة إذكاء في معرض ليب السعودية 2024، المقام في الرياض خلال الفترة من 4-7 مارس الجاري. وقع برنامج التعاون كل من المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة إذكاء، والمهندس أحمد العنقري الرئيس التنفيذي لشركة سلام السعودية.

وقال المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة إذكاء إنه بموجب هذه الشراكة ستقوم مجموعة إذكاء وشركة سلام السعودية بالنظر والعمل في موضوع الربط الدولي البري بين سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية عن طريق مد الكوابل البرية العابرة للحدود، بحيث تتولى مجموعة إذكاء الاستثمار والتمويل وتنفيذ مراحل العمل بالمشروع في الجانب العماني                                 من خلال إحدى شركات المجموعة وهي الشركة العمانية للشبكات المعلوماتية (DataOM)، فيما سيكون دور شركة سلام بالعمل فيما يخص الجانب السعودي بطريقة غير حصرية.

تعليق عبر الفيس بوك