"العز الإسلامي" يوقع مذكرة تفاهم لتحديث أجهزة الصرف الآلي والإيداع

 

مسقط- الرؤية
وقع بنك العز الإسلامي مذكرة تفاهم مع شركة ديبولد-نيكسدورف والشركة العمانية لأنظمة شبكة الحاسوب لتحديث أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي للبنك، وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي علي المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، ومن جهة شركة ديبولد-نكسدورف أسامة عوض المدير الإقليمي للشركة، فيما وقع نيابة عن الشركة العمانية لأنظمة شبكة الحاسوب أحمد يوسف المدير الإقليمي للشركة، وذلك بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا من المؤسسات المشاركة في الاتفاقية.
ومن خلال هذا التحديث سيتمكن البنك من خدمة العملاء بشكل أسرع وأكثر كفاءة. وتوفر الشبكة للعملاء القدرة على تنفيذ معاملات الخدمة الذاتية بطريقة آمنة وسهلة الاستخدام من خلال واجهة رقمية سلسة تتماشى مع رؤية البنك المتمثلة في "إثراء كل تجربة مصرفية من خلال حلول مبتكرة وذكية". 
وقال علي المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: "من المهم بالنسبة إلينا في بنك العز الإسلامي أن نتبنى استراتيجية رقمية فتوقعات العملاء في تغيير مستمر ولدينا رؤية واضحة لتقديم حلول رقمية مبتكرة تضيف قيمة حقيقية إلى التجربة المصرفية لعملائنا. ويعد هذا التحديث جزءا من التزامنا وتركيزنا على تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم، نحن فخورون بالشراكة مع شركة ديبولد-نيكسدورف والشركة العمانية لأنظمة شبكة الحاسوب فهما مؤسستان لهما خبرة رائدة في هذا المجال لتحسين الخدمة الذاتية في البنك مما يمكننا من توفير تجربة عملاء آمنة وحديثة عبر قنواتنا الرقمية".
ويعمل بنك العز الإسلامي على توفير خدمات مصرفية استثنائية لعملائه باستخدام أحدث الحلول التقنية ببنية تحتية قوية قام البنك بتطويرها لتزويد عملائه بحلول مالية مبتكرة وخدمة عملاء سريعة الاستجابة.

تعليق عبر الفيس بوك