ختام الموسم الأول من "دوري لولو الممتاز" للناشئين

 

مسقط- الرؤية

اختتمت فعاليات دوري لولو الممتاز للناشئين بالمدرسة الأمريكية البريطانية الدولية، بمشاركة أكثر من 300 لاعب للوصول إلى كأس أبطال دول مجلس التعاون الخليجي ممثلين لسلطنة عمان.

وفازت في ختام المنافسات فرق: الجزائر، اربح الحلم، يوفينتوس، أكاديمية إي اس جي.

وانطلق دوري لولو الممتاز للناشئين في عُمان يوم 28 أكتوبر الماضي، وكانت الفئات العمرية المشاركة هي: 2007، 2009، 2011، 2013، 2015.

وقال مارتن بروك الرئيس التنفيذي للدوري الممتاز للناشئين: "يسعدنا أن نختتم دوري كرة القدم للناشئين بنجاح، ونشكر لولو على شراكتهم ودعمهم طوال الحدث لإنجاح هذا الدوري بشكل كبير".

وذكر شبير كيه إيه المدير الإقليمي لولو هايبرماركت عمان: "نرى أن الدوري الممتاز للناشئين هو منصة مثالية للاعبي كرة القدم الموهوبين من جميع أنحاء السلطنة لتحقيق طموحاتهم في أن يصبحوا لاعبين ناجحين، ويوفر الدوري الممتاز للناشئين أيضًا مستوى أعلى من المشاركة بين اللاعبين وهو أساس ممتاز لتحدي اللاعبين للنظر في نقاط قوتهم ومجالات التحسين وفهم لماذا يجب أن تتناسب كرة القدم مع رفاهتهم العامة".

وساهم الدوري الممتاز للناشئين في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية في مسقط وتزويدهم بمنصة لعرض ومشاركة خدماتهم داخل مجتمع الدوري الممتاز للناشئين.

تعليق عبر الفيس بوك