بعد بيع 800 ألف سيارة حول العالم.. عروض رمضانية على "جيلي كولراي" في عمان

 

مسقط- الرؤية

تعد سيارة جيلي كولراي المعروفة أيضًا باسم بينيو في الصين، واحدة من أفضل المنتجات التي تبيعها شركة جيلي أوتو، إذ إنه منذ إطلاق الطراز في عام 2018 تم بيع 800000 وحدة عالميًا في أكثر من 40 دولة حول العالم، لتسيطر جيلي كولراي على الأسواق، لتصبح الخيار المفضل للمستهلكين في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الحجم.

ووفقًا لبيانات السوق، باعت شركة جيلي أوتو العالمية 63000 وحدة من كولراي حول العالم في الفترة من يناير إلى ديسمبر 2023، وهي الآن واحدة من أكثر الطرازات مبيعًا في التشكيلة الحالية.

وأصبحت كولراي واحدة من أفضل الخيارات لعملاء فئة B-SUV. وفي منطقة أوروبا الشرقية، حققت مبيعات كولراي أداءً رائعًا، حيث ارتفعت مبيعات التجزئة بأكثر من 190% مقارنة بالعام الماضي، وشهدت المملكة العربية السعودية أيضًا زيادة في المبيعات، حيث سجلت زيادة بنسبة 18.8% مقارنة بأدائها في العام الماضي.

 وفي عام 2023، أطلقت جيلي أوتو العالمية العنان لسيارة كولراي الجديدة عندما أطلقتها في أسواق مختلفة مثل تشيلي والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ولبنان وأذربيجان وكازاخستان ومولدوفا وقيرغيزستان وباراجواي والإكوادور والمكسيك، ولقد حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية من وسائل الإعلام المحلية وتكتسب الآن شعبية بين العملاء مع تزايد الطلب على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية صغيرة الحجم.

يشار إلى أن كولراي هي سيارة الدفع الرباعي صغيرة الحجم المبنية على الهندسة المعمارية المعيارية الجديدة من فئة (BMA) من جيلي، وتتميز بتصميمها الرياضي وخطوطها الهجومية، حيث تتميز بشبكة أمامية قوية لمدخل الهواء، ومصابيح أمامية LED مع مصابيح نهارية وخلفية تعمل بتقنية Energy Pulse ثلاثية الاتجاهات، بالإضافة إلى عجلات مقاس 17 أو 18 بوصة ومخارج عادم رباعية.

وفي الداخل، توفر مقصورة داخلية ديناميكية وعصرية مع مقاعد متميزة، وتتميز بشاشتها الرقمية المزدوجة المدمجة، والتي تجمع بين لوحة العدادات الملونة مقاس 10.2 بوصة، وشاشة اللمس عالية الوضوح للمعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية.

كما أن السيارة مدعومة بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر لجميع الطرازات، يولد قوة 172 حصانًا و214 رطلًا من عزم الدوران، ويقترن هذا المحرك بناقل حركة مزدوج القابض DCT بـ7 سرعات، مما يضمن استجابة لا تقبل المنافسة مع إبراز تصميمها الرياضي.

وفي عُمان يتم تقديم سيارات جيلي من قبل مركز تاول للسيارات، ويمكن الاستفادة من عروض رمضان على كولراي بقسط شهري ابتداءً من 86 ريالا عمانيا شهريًا، بالإضافة إلى ضمان المصنع لمدة 5 سنوات / 150,000 كم وخدمة المساعدة على الطريق AAA لمدة 3 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك