"جندال شديد" تشارك في "منتدى صحار للاستثمار"

صحار- الرؤية

شاركت جندال شديد للحديد والصلب- الرائدة عالميا في مجال الحديد والصلب- في منتدى صحار للاستثمار بدورته للعام 2024، كراعي أساسي للفعالية، والتي أقيمت في محافظة شمال الباطنة تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد

وتعكس هذه المشاركة التزام جندال شديد في المساهمة بتطوير قطاع صناعة الصلب العالمية، ودعم الجهود الوطنية الهادفة إلى تعزيز النمو وتحقيق الازدهار.

وهدف المنتدى، الذي نظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة  شمال الباطنة، إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والاقتصادية المحورية التي تنسجم مع رؤية عُمان 2040، بالإضافة إلى توثيق التعاون بين الجهات لتحقيق الأهداف الوطنية للتنويع الاقتصادي، حيث قدم الحدث منصة فاعلة لتعزيز قطاع ريادة الأعمال وتوفير السبل والموارد الاستثمارية للقطاع الخاص في محافظة شمال الباطنة.

وجذب المنتدى الاهتمام الدولي إذ شهد مشاركة ممثلين عن أكثر من 20 دولة، وبحضور كبار المسؤولين من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ورواد القطاع الاستثماري.

وقال هارشا شيتي الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد للحديد والصلب: "فخورون بمشاركتنا في منتدى صحار للاستثمار، كراعي أساسي للفعالية، ونتقدم بخالص التقدير إلى غرفة تجارة وصناعة عمان على جهودهم في دعم هذا التعاون، وخلال الفترة الماضية تطورت ولاية صحار بشكل ملحوظ لتصبح مركزا صناعيا يتمتع بمقومات عالية، كما أن لديها الإمكانيات التي تؤهلها لتصبح العاصمة الصناعية للبلاد، ونسعد في جندال شديد لكوننا جزءا من ولاية صحار المزدهرة، ونتطلع خلال المستقبل لمشاريعنا القادمة والتي من شأنها ترسيخ مكانتنا وإسهاماتنا في صحار، حيث تجسد هذه الاستثمارات والمبادرات النوعية التزامنا بدفع عجلة التنمية في سلطنة عمان. وندعو جميع شركائنا للانضمام إلينا لتحقيق الاستفادة المثلى من الفرص غير المحدودة التي تقدمها صحار."

يشُار إلى أن جندال شديد للحديد والصلب لعبت دورا محوريا في تعزيز الاقتصاد الوطني لأكثر من 14 عاما، حيث تلتزم الشركة بالاستدامة والابتكار وتنمية المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة للوطن. 

وعبر الأعوام المنصرمة، حققت شركة جندال شديد نموًا ملحوظًا، لتصبح واحدة من أكبر ثلاث شركات منتجة للصلب في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويعكس هذا الإنجاز جهود الشركة الدؤوبة والتي تتجلى من خلال الاستثمارات الكبيرة التي تستمر في إيجاد أثر إيجابي على اقتصادات المنطقة. ولعل ما يميز جندال شديد هي الاستثمارات الكبيرة، ومعدلات النمو السنوي المركب الاستثنائية البالغة 11%، والمساهمة في تعظيم القيمة المحلية المضافة.

وتتنوع استثمارات الشركة في قطاعات مختلفة تشمل إنشاء مرافق متطورة مثل فرن القوس المغمور، مصنع تكوير الحديد، وأفران الفرملة والقوس الكهربائي، وأفران الصب لصنع الحديد والصلب.  وتنعكس استراتيجية جندال شديد لتحقيق النمو المستدام وتوظيف الابتكار في التزامها الذي لا يقتصر فقط على ترسيخ مكانتها في صحار، بل المساهمة في التنمية الاقتصادية للمنطقة ككل.

تعليق عبر الفيس بوك