"الموج للجولف" يحتفي بكارلوس أورتيز المتوّج بلقب "الجولة العُمانية" ببطولة آسيا للجولف

 

مسقط- الرؤية

شهد ملعب الموج للجولف منافسات قوية واستعراضًا استثنائيا للمهارات الرياضية بين المشاركين في الجولة الافتتاحية ضمن سلسلة الجولات الدولية للبطولة الآسيوية للجولف 2024م، والتي اختتمت بفوز اللاعب المكسيكي كارلوس أورتيز بلقب الجولة.

وانطلقت البطولة بتاريخ 22 فبراير واستمرت لغاية 25 فبراير، وتوج فيها اللاعب المكسيكي كارلوس أورتيز بالمركز الأول، فيما تبعه الجنوب أفريقي لويس أوستهايزن بمركز الوصيف بفارق 4 ضربات، إذ يأتي تنظيم البطولة هذا العام برعاية من ليف جولف السعودية، وعززت من مكانة الموج للجولف كوجهة عالمية لسياحة الجولف.

وشهدت نسخة هذا العام 2024 إقبالاً وشعبية أكبر بمشاركة 144 لاعباً من أكثر من 25 دولة، بمن فيهم خواكين نيمان، ولويس أوستويزن، وبطل النسخة الماضية تاكومي كانايا، كما تأتي استضافة الموج للجولف لهذه الجولة الافتتاحية تأكيدًا على التزامه بالتميز المستمر، واستمرارًا لسلسلة طويلة من الإنجازات ليس أقلها حصوله على لقب أفضل ملعب جولف في نسخة هذه البطولة عام 2023م، وتصنيفه المستمر ضمن أفضل 100 ملعب جولف في العالم.

وعبّر ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط عن سعادته بالختام الناجح لهذه الجولة من البطولة الآسيوية قائلاً: "سعداء باستضافة الجولة الافتتاحية من هذه البطولة المرموقة وللعام الثاني على التوالي، وأهنئ كارلوس أورتيز على فوزه بلقب الجولة، وأتمنى للجميع التوفيق في الجولات القادمة، وهذه الاستضافات تسهم في إبراز السلطنة إلى جانب الموج للجولف كوجهة رائدة عالميًا لرياضة الجولف وسياحة الجولف".

وأشاد اللاعبون في العام الماضي وهذا العام بملعب الموج للجولف، لما يتميز بها من تصميم استثنائي عمل عليه أسطورة الجولف جريج نورمان، إذ يشتهر ملعب الموج للجولف بتنوع تحدياته، وموقعه الاستثنائي بين سفوح جبال الحجر التي تقف شامخة وراءه، وضفاف المحيط الهندي الممتد على امتداد الأفق، ويستضيف الملعب أكثر من 51,000 زائر سنويًا.

وحاز نادي الموج للجولف على 23 جائزة عالمية، ويحظى بسمعة مرموقة ومتنامية في أوساط رياضة الجولف في المنطقة والعالم بفضل ما يقدمه من تجارب استثنائية للاعبين المحترفين والهواة والزوار على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك