"بهوان للسيارات" الموزع الحصري لـ"ڤينفاست أوتو"

...
...

مسقط- الرؤية

وقعت شركة ڤينفاست أوتو "ناسداك : VFS" اتفاقية توزيع مبيعات مع شركة بهوان للسيارات والتجارة، لتوزيع مركبات ڤينفاست  الكهربائية  في السوق العُماني.

ويمثل هذا الاتفاق خطوة سباقة بدخول شركة ڤينفاست في منطقة الشرق الأوسط، وخطوة مهمة في إطار التوسع العالمي لشركة ڤينفاست.

وبموجب اتفاقية توزيع مركبات ڤينفاست، ستصبح شركة بهوان للسيارات والتجارة هي الموزع المعتمد لشركة ڤينفاست في سلطنة عمان، إذ يبدأ سريان اتفاقية التوزيع من عام 2024 إلى عام 2027.

وتخطط شركة بهوان للسيارات والتجارة لإنشاء وتشغيل 13 مركزا للمبيعات والخدمة لـتوزيع وتسويق مركبات ڤينفاست، ومن المتوقع افتتاح أول مركز للمبيعات في منتصف عام 2024، على أن تبدأ مبيعات السيارات لاحقا خلال فترة قصيرة.

وستتعاون ڤينفاست مع بهوان للسيارات والتجارة لبيع أربعة طرازات من فئة مركبات الدفع الرباعي الكهربائية وهي  VF 6، VF 7، VF 8، وVF 9  عند تدشينها  في السوق العماني.

وتساهم ڤينفاست من خلال هذا التعاون مع  موزعها الأول في سلطنة عُمان في تقديم حلول التنقل الأخضر في منطقة الشرق الأوسط، مع التأكيد على التزام الشركة المصنعة للمركبات الكهربائية الفيتنامية بجعل المركبات الكهربائية في متناول الجميع.

وقال تا شوان هين الرئيس التنفيذي لشركة ڤينفاست الشرق الأوسط: "تمثل سلطنة عُمان سوقًا واعدًا للمركبات الكهربائية، حيث يُظهر المستهلكون اهتمامًا متزايدًا بحلول النقل المستدامة والصديقة للبيئة، ونحن على ثقة تامة من أن اتتفاقية التعاون هذه مع شركة بهوان للسيارات والتجارة ستُمكِن شركة ڤينفاست من ترسيخ وجودها في السوق المحلي، وأن تُقدم للزبائن  تشكيلة من المركبات الكهربائية  العالية الجودة وأكثر تنوعًا".

وأوضح عبد الله أحمد سالم بهوان المدير التنفيذي لشركة بهوان للسيارات والتجارة: "سعداء بأن نكون الموزع الأول في منطقة الشرق الاوسط لڤينفاست، ونحن على ثقة بأن إتفاقية التوزيع هذه  ستقدم للسوق العماني تشكيلة جذابة من  طرزات المركبات الكهربائية، مما سيساهم في تطوير قطاع المركبات الكهربائية في سلطنة عُمان وتعزيز تجربة التنقل الكهربائي لزبائننا".

تعليق عبر الفيس بوك