"من المهد إلى اللحد".. إصدار مشترك يستقرئ محددات الإنجاز في إطار ديني

 

 

مسقط - الرؤية

انطلقت، ضمن فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب 2024، مؤخرًا، الجلسة الحوارية باللغة الإنجليزية، حول كتاب "تخطيط المسير: الطريق من المهد إلى اللحد وبداية المصير"؛ بمشاركة مؤلفي الكتاب الشيخ أفلح بن حمد الرواحي ولانس تاناكا، وتطرَّقت الجلسة لمضمون الكتاب وغاياته، المتمثلة في أهمية وجود الأهداف في حياة الإنسان، والطرق المثلى لتحقيق الأحلام، وأولويات كل فرد في الحياة العملية.

ويكمُن تفرد الكتاب في قدرته على تقديم رؤى قيمة للإنسان ليكتشف هدفه ويعيش حياة مليئة بالإنجاز في الإطار الديني. وباستخدام عقيدتهم ومواردهم وخلفياتهم، تمكن المؤلفون من إنشاء دليل يمكن أن يفيد ليس الفرد فقط بل المجتمع بشكل عام إذا تم اتباعه.

والشيخ أفلح بن حمد الرواحي هو رئيس مجلس إدارة شركة الرواحي القابضة ش.م.م، وكان نائباً سابقاً لرئيس مجلس الدولة ومجلس الشورى والمجلس الاستشاري للدولة لمدة خمسة وعشرين عاماً، فيما لانس تاناكا الأمريكي الياباني، فهو الرئيس التنفيذي لمجموعة لانس تاناكا. وهو مؤلف العديد من الكتب العملية حول كيفية تطوير خطة الحياة. وأنشأ المؤلفان -بشكل مشترك- أكاديمية تدريب "أكاديمية عمان للقيادة الإستراتيجية".

وشهد حفل إطلاق الكتاب -الذي أقيم في قاعة الفراهيدي بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض- حضورا كبيرا من الشخصيات البارزة في المجتمع وعشاق الكتاب.

تعليق عبر الفيس بوك