شراكة بين "العز الإسلامي" و"أوبار كابيتال" لتوفير حلول استثمارية للعملاء

مسقط- الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي اتفاقية تعاون مع شركة أوبار كابيتال لتقديم حلول استثمارية لعملاء البنك.

وقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي علي المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، وعن شركة أوبار كابيتال عبد العزيز السعدي الرئيس التنفيذي لشركة أوبار كابيتال، بحضور أعضاء من الإدارة العليا من المؤسستين.

وقال علي المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: "في بنك العز الإسلامي نضع احتياجات العملاء في مقدمة أولياتنا ويشرفنا أن نتعاون مع أوبار كابيتال كونها أحد الشركات الاستثمارية الرائدة في السلطنة، وهذه الشراكة، ستفتح المجال لعملاء ثروة للاستثمار في حلول مالية استراتيجية تلبي احتياجاتهم، ويأتي ذلك انطلاقًا من رؤيتنا المتمثلة في إثراء كل تجربة مصرفية من خلال حلول مبتكرة وذكية، يسعدنا أن نمنح عملائنا وسيلة استثمارية جديدة لأموالهم".

وأوضح عبد العزيز السعدي الرئيس التنفيذي لشركة أوبار كابيتال: "ان الشراكة مع بنك العز الإسلامي تتماشى مع أهداف رؤية عمان 2040 لمشاركة القطاع الخاص في السعي لتحقيق التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان. وفي اوبار كابيتال نحن ملتزمون لتحقيق ذلك ونتطلع إلى شراكة مثمرة لكلا الكيانين".

ويحرص بنك العز الإسلامي على توفير خدمات مصرفية استثنائية لعملائه باستخدام أحدث الحلول التقنية ببنية تحتية قوية قام البنك بتطويرها لتزويد عملائه بحلول مالية مبتكرة وخدمة عملاء سريعة الاستجابة.

تعليق عبر الفيس بوك