"ميثاق" يدعم مسابقة "الرماية بالأسلحة التقليدية" في صحم

 

مسقط- الرؤية

شارك ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط في دعم المسابقة السنوية للرماية بالأسلحة التقليدية لعام 2024، والتي نظمها فريق وادي بني عمر للرماية بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة.

وشهدت المسابقة مشاركة أكثر من 1000 متسابق، وأقيم حفل الختام تحت رعاية المكرّم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والشيوخ وجمع كبير من محبي المسابقات التقليدية.

وشهد حفل الختام توزيع الجوائز على الفائزين في المنافسات، كما تم تكريم ميثاق للصيرفة الإسلامية على مساهمته ومشاركته في دعم هذه المسابقة السنوية، وتسلم الجائزة سلطان بن سيف المعمري مدير فرع ميثاق للصيرفة الإسلامية بولاية صحم.

ويفتخر ميثاق للصيرفة الإسلامية بالمشاركة في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في التعريف والاهتمام  بالتراث التقليدي والمحافظة عليه في كافة المجالات، كما أن مشاركة ميثاق في المناشط والفعاليات الاجتماعية المختلفة تتيح له الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها.

ويحرص ميثاق على تطوير منتجاته وخدماته لتواكب المستجدات الحالية والمستقبلية، كما أن كل منتج من منتجاته المصرفية يمر عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من قبل هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، ويتم تطوير المنتجات بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني.

يشار إلى أن الاسترشاد بمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية جعلت منتجات ميثاق مميزة وتقدم تجربة مصرفية إسلامية ذات مستوى عالمي، وسيستمر ميثاق على تطبيق رؤيته المرتكزة على الزبائن من خلال فهمه لاحتياجات الزبائن وتطلعاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك