افتتاح فندق وشقق "موفنبيك غلا مسقط"

 

مسقط- الرؤية

بدأت موفنبيك- إحدى العلامات التجارية الفاخرة التابعة لمجموعة أكور والمعروفة بضيافتها السويسرية عام 2024- بافتتاح الفندق الراقي في مسقط والذي يمثل أول ظهور لها في عمان.

ويعد فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط عبارة عن فندق معاصر من فئة الخمس نجوم مستوحى تصميمه من ثقافة وتراث السلطنة الغني، ويضم 282 غرفة وجناحًا و58 شقة فندقية أنيقة، تكتمل بمرافق وخدمات متميزة وتجارب طهي استثنائية.

 وقال بول ستيفنز الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة أكور للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في أكور:  "يمثل اليوم لحظة استثنائية لشركة أكور حيث تكتسب رؤيتنا التوسعية لسلطنة عمان زخما كبيرا، كما أن افتتاح فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط يثري المشهد الفندقي في المدينة من خلال تقديم مفهوم ضيافة متميز ومتجذر في الفخامة من حيث تجارب الطهي والخدمة التي لا مثيل لها، ويشرفنا أن نرفع علمنا الأول في سلطنة عمان البلد المعروف بكرم الضيافة".

ويتمتع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط بموقع مركزي في مرتفعات غلا، بالقرب من مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض والعديد من المناطق التجارية ومناطق الجذب السياحي، وذلك مع سهولة الوصول إليه من طريق السلطان قابوس السريع.

وتوفر الغرف والأجنحة والشقق الفندقية الراحة والمرونة لجميع أنواع المسافرين، بدءًا من الزوار المقيمين لفترة قصيرة وحتى المقيمين في العاصمة العمانية، وتتميز الغرف والأجنحة والشقق الفندقية بأنها حديثة وواسعة وتحتوي على وسائل راحة متميزة.

 وتشمل مرافق الفندق الجديد منتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية يقدم خدمات التدريب وإطلالات على المدينة، ومسبحا على السطح، وبالنسبة لرجال الأعمال هناك 4 قاعات لجميع الفعاليات تستوعب ما يصل إلى 570 ضيفًا، بما في ذلك قاعة الفلج وتشمل قاعة حفلات خالية من الأعمدة تبلغ مساحتها 630 مترًا مربعًا وثلاث قاعات اجتماعات يغمرها ضوء النهار الطبيعي، وجميعها مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية.

وقال أرشد محمود المدير العام: "يسعدنا أن نفتح الأبواب لأول فندق وشقق موفنبيك في سلطنة عمان، ونحن ملتزمون بتقديم تجارب غنية للضيوف تعكس أكثر من سبعة عقود من التميز في الطهي والخدمة لعلامتنا التجارية، نوفر الراحة والرفاهية، ومجموعة من خيارات الإقامة التي تناسب الإقامات الطويلة والقصيرة، بالإضافة إلى عروض الطعام الفريدة من نوعها في مسقط، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين بغرض العمل والترفيه، وكذلك المواطنين الذين يتطلعون إلى تجربة مزيج فريد من الضيافة السويسرية بروح عمان".

تعليق عبر الفيس بوك