"المدينة للتأمين" تحصل على جائزة "أفضل مزوِّد لخدمة التكافل العام"

 

مسقط- الرؤية

حصلت شركة المدينة للتأمين "المدينة تكافل"- إحدى شركات التأمين الرائدة في عمان وأول مزوِّد لخدمة التأمين التكافلي- على جائزة "أفضل مزوِّد لخدمة التكافل العام في عُمان 2023" في حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية والمالية العالمية المرموقة بالمملكة المتحدة عام 2023.

وتحظى جوائز الخدمات المصرفية والمالية العالمية بتقدير عالٍ في القطاع المالي، إذ تشتهر النسخة الثالثة عشر حفل من جوائز الخدمات المصرفية والمالية العالمية بالتميز والابتكار في القطاع المالي العالمي، حيث كرمت مساهمات شركة المدينة تكافل البارزة في مجال التأمين وعملائها.

ويُعزى فوز شركة المدينة تكافل إلى أدائها الاستثنائي في مختلف جوانب صناعة التأمين؛ إذ تقدم الشركة مجموعة شاملة من منتجات التأمين المتوافقة مع الشريعة لعملاء التجزئة والشركات.

وتشمل مجموعة المنتجات الواسعة التي توفرها الشركة منتجات التكافل العام والتأمين على الحياة والصحة، والتي تغطي مجالات تتضمن السيارات والسفر والمنزل والعمال المنزليين وقوارب النزهة والحريق والهندسة والطاقة والطيران والمسؤولية والحوادث العامة ومنتجات تأمين البضائع البحرية، ويتم تقديمها من خلال شبكة واسعة من الفروع والأكشاك والوكالات، كما تتميز المدينة تكافل بالأسلوب المهني النزيه والقدرة على توفير الخدمات الاستثنائية والالتزام تجاه عملائها وجميع أصحاب المصلحة.

وقال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: "إن هذه الجائزة المرموقة هي شهادة على التزامنا الراسخ بالتميز والابتكار والاستدامة في مجال خدمة التأمين التكافلي، ونحن نفخر حقًا بهذا التكريم على تفانينا في تقديم حلول تأمين من الدرجة الأولى لعملائنا".

وذكر نائب الرئيس التنفيذي شكيب محمود: "الحصول على الجائزة يعكس الجهود الجماعية التي يبذلها فريقنا بأكمله، ويحفزنا على مواصلة السعي لتحقيق التميز وتقديم خدمات متفوقة لعملائنا".

وأوضح رئيس العمليات بالإنابة أنيش فارغيز: "يؤكد هذا التقدير كفاءتنا التشغيلية ونهجنا الذي يركز على العملاء، ونحن ممتنون للثقة التي يضعها عملاؤنا فينا، وسنظل ملتزمين بوضع معايير جديدة في صناعة التأمين. إننا نفخر بتقديم حلول تأمين عالية الجودة باستمرار لعملائنا".

ويؤكد فوز شركة المدينة تكافل في جوائز الخدمات المصرفية والمالية العالمية مكانتها كشركة رائدة في قطاع التأمين؛ إذ تقدم حلولاً مبتكرة للتكافل، تركز على العملاء في عُمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك