الريان والكويت إلى نهائي "غرب آسيا الثانية" للكرة الطائرة بصحار

صحار- سعيد الهنداسي

وصلت بطولة غرب آسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة إلى محطتها الأخيرة بعد وصول فريق الريان القطري  والكويت الكويتي إلى المباراة النهائية، بعد تخطيهما الأهلي البحريني والعربي القطري في مباريات النصف نهائي على التوالي.

وكانت الإثارة والتشويق حاضرة في مباراة العربي القطري والكويت  الكويتي لينتهي اللقاء بفوز الكويت الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، لتسجل الأندية القطرية والكويتية حضورها المميز في هذه البطولة بعد الأداء الكبير الذي ظهرا فيه، لما يضمانه من لاعبين مميزين ومحترفين على أعلى مستوى.

وشهد اليوم قبل الأخير لتحديد بقية المراكز لقاء السيب وصحار الذي انتهى لصالح نادي السيب بثلاثة أشواط نظيفة، فيما انتهى لقاء القادسية الكويتي وبني ياس الإماراتي بفوز القادسية بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ومن المقرر إقامة حفل ختام بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة مساء غد الأحد تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم ال سعيد، الذي سيقوم بتكريم أصحاب  المراكز الأولى والجوائز الفردية.

ومن جهة ثانية، استضافت صحار صباح اليوم السبت اجتماع اتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة برئاسة سعادة علي غانم الكواري رئيس الاتحاد وبحضور المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي نائب الرئيس، ومحمد سالم الكواري أمين السر، وممثلي الدول المشاركة.

وتضمن الاجتماع كلمة سعادة علي غانم الكواري رئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة، الذي رحب بالحضور والجهود المبذولة من قبلهم كما قدم شكره لرئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي على النجاح الكبير للبطولة والجهود المبذولة من قبل الاتحاد ونادي صحار المستضيف، وما شاهده من نجاح تنظيمي وحضور جماهيري كان له أكبر الأثر في ظهور البطولة بالصورة المشرفة.

وشهد الاجتماع اعتماد جدول الأعمال، واعتماد محضر الاجتماع السابق رقم 5 لعام 2023 المنعقد بتاريخ 16/3/2026 في المملكة الأردنية الهاشمية، والموافقة على ترشيحات الاتحادات الوطنية للأعضاء الجدد ومن يمثلهم، إضافة إلى مناقشة روزنامة النشاط الرياضي لاتحاد غرب آسيا خلال المرحلة المقبلة، وعرض كتاب الاتحاد الأردني للكرة الطائرة الخاص باستضافة بطولات اتحاد غرب آسيا لعام 2024.

وأشاد عبدالرضا عاشور عضو اللجنة الفنية للبطولة بنجاح التنظيم والمستوى الفني الرائع للفرق المشاركة، موجها شكره لنادي صحار على الاستضافة وللاتحاد العماني في تنظيم البطولة والأجواء الرائعة التي صاحبتها متمنيا للجميع التوفيق.

يُشار إلى أن بطولة غرب آسيا الثانية للرجال للكرة الطائرة استضافها نادي صحار بالتعاون مع الاتحاد العماني للكرة الطائرة في الفترة من 1 حتى 12 من فبراير الجاري بمشاركة 10 أندية عربية.

تعليق عبر الفيس بوك