البنك الوطني العماني ينظم ورشة عمل حول "بوابة التجارة الإلكترونية"

 

مسقط- الرؤية

نظم البنك الوطني العماني ورشة عمل حول بوابة التجارة الإلكترونية التابعة له، وذلك في المقر الرئيسي للبنك، حيث هدفت الورشة لتوضيح آلية عمل البوابة وتعزيز التجربة التجارية الشاملة لعملاء البنك الوطني العماني من الشركات، وتسهيل عملية تسجيلهم، لضمان انتقالهم بسلاسة إلى المنصة الرقمية.

وقال محمد بن يحيى الجابري مساعد المدير العام ورئيس إدارة المعاملات المصرفية العالمية: "تجسد بوابة التجارة الإلكترونية التزامنا الراسخ بتقديم حلول مبتكرة وفعالة لعملائنا من الشركات، حيث نؤمن بأنَّ هذه المبادرة ستزود عملاءنا من الشركات بتجربة أولية فاعلة لمزايا وخدمات بوابة التجارة عبر الإنترنت، وبلاشك ستسهم هذه الميزة الرقمية في الارتقاء بتجربة الخدمات المصرفية للشركات لأنها لا تبسط عمليات التمويل التجاري فقط، بل تطور أيضًا من تجربتهم المصرفية الشاملة".

وتعد بوابة التجارة الإلكترونية منصة شاملة تمكن عملاء البنك الوطني العماني من الشركات من تنفيذ المعاملات بسلاسة لمجموعة متنوعة من المنتجات التجارية، ويشمل ذلك خطابات الاعتماد والضمانات والقروض مقابل إيصالات الأمانة والمجموعات الوثائقية، كما توفر البوابة بيانات فورية للمعاملات، مما يتيح للعملاء إمكانية الاستعلام بشكل فوري لتفاصيل مثل حالة المعاملة، وتقرير المعاملة وتقارير سويفت SWIFT messages، والأرصدة المستحقة.

 ويهدف البنك الوطني العماني إلى تعزيز جودة عملياته التجارية وإكساب العملاء معرفة عميقة حول قدرات البوابة من خلال تنظيم ورش عمل حول بوابة التجارة الإلكترونية، وذلك لتطوير عملياتهم التجارية، الأمر الذي يمهد الطريق للعملاء للاستعداد للانطلاق نحو مستقبل التمويل التجاري بسهولة من خلال توظيف التحول الرقمي.

يشار إلى أنَّ البنك الوطني العماني يستمر في القيام بدور محوري في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في عُمان من خلال دعم الشركات والأفراد لتحقيق الأهداف المالية المنشودة.

تعليق عبر الفيس بوك