شراكة استراتيجية بين "العز الإسلامي" ومؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية

مسقط- الرؤية

شارك بنك العز الإسلامي في دعم ندوة "الأسرة وبناء القيم: الفرص والتحديات"، التي نظمتها مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، برعاية معالي الدكتورعبدالله بن ناصر الحراصي، وزير الإعلام.

ويأتي مشاركة البنك في هذه الندوة كأحد فعاليات مبادرة "العز العطاء"، حيث يظل بنك العز الإسلامي ملتزمًا بدعم جهود التنمية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية المستدامة في سلطنة عُمان.

وأكدت الندوة على مكانة الأسرة ودورها في المجتمع وأهمية الإرشاد الأسري وأثره على تماسك الأسرة العُمانية، ودعت لتطبيق أفضل الممارسات والسياسات لحماية القيم الاجتماعية والأخلاقية والدينية في ظل متغيرات العصر الحديث.

وقال عيسى بن سالم الريامي رئيس إدارة الالتزام والتدقيق الشرعي لبنك العز الإسلامي: "لما كانت الأسرة هي اللبنة الأساسية في بناء الفرد والمجتمع، فإن تدارس دورها والتحديات التي تواجهها الأسرة العمانية يحمل أهمية كبرى، خصوصًا مع الأوضاع المستجدة في العالم المعاصر التي تفرض واقعًا وظروفًا وأنماطًا معيشية غير معروفة في الماضي وهذا نهج سامي أكد عليه سلطان البلاد المفدى حفظه الله".

وأضاف الريامي: "نحن في بنك العز الإسلامي نؤكد على أهمية تنظيم هذه الندوات التي تثري الخبرات والتجارب والممارسات في المجال الأسري، متطلعين إلى مجموعة من المبادرات التي تتناسب مع المستجدات الاجتماعية من خلال بلورة رؤية مستقبلية لدعم الأسرة والمبادرات المجتمعية".

تعليق عبر الفيس بوك