"أوكيو لشبكات الغاز" تنظم فعالية "يوم التعلم المفتوح"

 

مسقط- الرؤية

نظمت أوكيو لشبكات الغاز- المشغل الحصري لشبكة نقل الغاز الطبيعي في سلطنة عمان- فعالية يوم التعلم المفتوح 2024، تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية.

وعقدت الفعالية في المقر الرئيسي لأوكيو لشبكات الغاز، وحضرها عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية والخاصة إلى جانب ممثلي من جهاز الإستثمار العماني،  وأعضاء مجلس إدارة أوكيو لشبكات الغاز وعدد من موظفي مجموعة أوكيو.

وتضمن يوم التعلم المفتوح مجموعة من الأنشطة التعليمية والتفاعلية بهدف إثراء ثقافة التعليم المستمر داخل الشركة، حيث تلتزم أوكيو لشبكات الغاز بخلق بيئة تعليمية ملهمة لموظفيها وتشجيعهم على استخدام أنشطة التعلم والأدوات المبتكرة في رحلتهم المعرفية والمهنية.

وبدأت فعاليات اليوم المفتوح بحفل افتتاح رسمي، حيث رحب المهندس منصور العبدلي المدير التنفيذي لأوكيو لشبكات الغاز بالضيوف وشارك رؤيته حول أهمية تبني ثقافة التعلم والمشاركة.

وتضمنت الفعاليات جولة في المعرض المصاحب للفعالية، والذي ضم منصات خاصة بتسعة أقسام رئيسية في الشركة وهي: الموارد البشرية والتكنولوجيا والثقافة، شؤون الجودة والصحة والسلامة والبيئة، الخدمات الفنية، تطوير الأعمال والشؤون التجارية، المالية، العمليات، تنفيذ المشاريع، الشؤون القانونية والامتثال.

واستعرض عدد من الموظفين مواهبهم خلال اليوم، وذلك في مجالات التصوير بالدرون ورسم الكاريكاتير وركوب الخيل والرسم.

وقال المهندس فيصل المعمري نائب الرئيس للموارد البشرية والتكنولوجيا والثقافة: "يتمحور التزامنا الدائم في أوكيو لشبكات الغاز حول تعزيز ثقافة التعلم والتطوير المستمر بين موظفينا، ويمتد تفانينا إلى ما هو أبعد من النمو الفردي، ونهدف إلى خلق بيئة تعليمية تكاملية تخدم الاحتياجات المعرفية لكافة موظفينا، كما نفخر بالإنجازات التي حققناها بجهود وكفاءات أكثر من 480 موظف، حيث حازت أوكيو لشبكات الغاز في استطلاع رضا الموظفين حول الثقافة وبيئة العمل الداخلية على 75 نقطة وهو مؤشر مرتفع مقارنة بأفضل مؤشرات رضا الموظفين على مستوى الشرق الأوسط لعام 2023، وبنسبة تعمين تصل إلى 94%، ونحن نؤمن ومن خلال فرص التعلم المستمرة بأننا لا نحقق أهدافنا المدروسة فحسب، بل نلعب أيضا دورا محوريا في التقدم الاجتماعي والاقتصادي في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك