العملاء يعبرون عن سعادتهم بحدث "خدمة مازدا درايف 2024"

 

مسقط- الرؤية

استضافت مراكز تاول للسيارات في الحيل وغلا بمحافظة مسقط حدث "خدمة مازدا درايف 2024"، والتي تعد مبادرة ناجحة للجمع بين الخبرة الإقليمية لمركز تاول للسيارات والمعايير العالية للجودة التي تعتمدها مازدا.

وأظهر هذا الحدث التفاني الذي تبذله مازدا في العناية بالمركبات ورضا العملاء، والدور الحيوي الذي يلعبه مركز تاول في جلب هذه الخدمات ذات المستوى العالمي إلى السلطنة.

وقال رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات: "نحن فخورون بأن نكون مضيفين لحدث مازدا درايف لعام 2024، وهو حدث يُظهر ليس فقط التفاني لدينا في جودة الخدمة، ولكن أيضًا شراكتنا المتجددة مع مازدا، وفي مركز تاول للسيارات نسعى جاهدين لتقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا، مضمونين بأن كل سيارة مازدا، سواء كانت جديدة أو قديمة، ستتلقى أعلى مستوى من الرعاية والاهتمام."

وشارك في الحدث كل من أوسادا وساكوما وهما مهندسان متميزان يعملان في المقر الرئيسي لشركة مازدا في هيروشيما باليابان، حيث أسهما بمستوى استثنائي من الكفاءة في مجال الخدمة.

وقال أوسادا: "هدفنا هو ضمان حصول كل مركبة مازدا، بدءًا من مازدا 2 المدمجة وصولاً إلى مازدا  CX-90الفسيحة، على أقصى مستوى من العناية، ونحن نؤمن بأن الخدمة التي نقدمها تتجاوز التميز التقني وتهدف إلى بناء علاقة دائمة مع كل عميل".

وذكر ساكوما: "إنها ليست مجرد خدمة للسيارات بل هي تجربة لأصحابها، ونهدف إلى تمكين مستخدمي مازدا من فهم سياراتهم بشكل أعمق وتعزيز ارتباطهم الشخصي مع مركباتهم."

وتضمن حدث خدمة مازدا درايف لعام 2024 التركيز على تثقيف العملاء، والفحص المجاني للإطارات وجلسات استشارية شخصية أُجريت من قبل مهندسي مازدا، مما قدم رؤى قيمة حول الحفاظ على المركبات وزاد من معرفة أصحاب المركبات وتجربتهم في امتلاكها.

وعبر أحد العملاء عن سعادته قائلاً: "كان التركيز على التفاصيل ملحوظًا من قبل فريق مازدا، فحص الإطارات المجاني والجلسة الشخصية للنصائح لم تعزز فقط أداء مركبتي بل أثرت أيضًا على فهمي لصيانة السيارات، إن هذا المستوى من الخدمة يعزز ولائي لشركة مازدا".

تعليق عبر الفيس بوك