"أتلانتس ذا رويال".. عالم فريد من المتعة والاستجمام وتجارب الطعام المميزة في دبي

 

◄ 795 غرفة وجناحًا و44 حوض سباحة تمنح الضيوف متعة الاستجمام

دبي- مدرين المكتومية

بتصميم معماري فريد، يستقبلك منتجع "رويال أتلانتس دبي"، الكائن على طول الواجهة البحرية بعروس الإمارات، ممتدَّا على مساحة 500 متر، موفِّرا إطلالات خلابة على أفق دبي والخليج العربي، مع فرصة واعدة للاستمتاع بأقصى درجات العزلة والخصوصية داخل مساحات خاصة تضمن كل سبل الراحة والاستجمام.

ويشمل المنتجع 795 غرفة وجناحا و"بنتهاوس" و44 حوض سباحة، ويضمُّ أكبر عددٍ من المطاعم التي يُديرها طهاةٌ مشاهير في العالم؛ ومنها: مطعم "دينر باي هيستون بلومنتال" الذي يقدّم أشهى الأطباق البريطانية بلمسةٍ مُعاصرة، ومطعم "جاليو" بإدارة الشيف "خوسيه أندريس" للمأكولات الإسبانية المعاصرة ومطعم "استياتوريو ميلوس" بإدارة الشيف "كوستاس سبيلياديس" المختص بالمأكولات اليونانية، وكذلك مطعم المأكولات البحرية البيروفية "لامار" بإدارة الشيف "غاستون أكوريو"، والمأكولات اليابانية والبيروفية في مطعم "نوبو" قبالة "ذا بيتش".

وإضافة لذلك، يضمن "رويال أتلانتس دبي" تجربة لا تُنسى لعشاق الحلويات، من خلال متجر "ذا ليتل فينيس كيك كومباني"، بإدارة "ميتش تورنر"، الذي اعتاد تقديم الحلويات وأطايب أخرى للعائلات المالكة والمشاهير، فضلاً عن 10 مطاعم إضافية ونوادٍ ليلية ومقاهٍ واستراحات إلى جانب المطاعم الشهيرة لتلبية كافة الأذواق.

وبين الغيوم، يستطيع نزلاء منتجع "رويال أتلانتس دبي" الاستمتاع بوقتهم في أكثر من 90 حوضاً للسباحة؛ بما فيها حوض السباحة "كلاود 22" على السطح مع إطلالات خلّابة على الخليج العربي، ويوفر المنتجع كذلك أكثر من 10 مرافق مائية وأحواض أسماك ونوافير، بما فيها أكبر حوض لقناديل البحر في العالم كما يستضيف عرض "سكاي بلايز" الذي يجمع ما بين الماء والنار ويُعتبر الأول من نوعه في المنطقة.

مطعم لامار

ويقع لامار في طابق الميزانين في منتجع أتلانتس ذا رويال ويطل على نافورة Skyblaze، وعندما يقترب الضيوف من المطعم، يتم استقبالهم من خلال بابين من النحاس المؤكسد الممتد من الأرض إلى السقف والموجودين تقليديًا عند مدخل أحد المعابد العديدة في البيرو.

ويمكن للضيوف اختيار الجلوس على التراس المفتوح الكبير أو في بار cebiche الصاخب، حيث يقوم فريق أكوريو من الطهاة المتميزين بإعداد الأسماك المتبلة الطازجة بالإضافة إلى تيراديتوس والكوسا وعرض الوافدين يوميًا من المأكولات البحرية والأسماك الكاملة.

وخلال المساء، يمكن لأولئك الذين يتناولون الطعام على التراس أن يطلوا ويتأملوا نافورة Skyblaze الرائعة وهي أول نافورة في العالم تنفث النيران والمياه على أنغام راقصة.

وتشمل القائمة الطويلة من التواقيع الرائعة أيضًاtiraditos، وهو طبق ساشيمي خام حار ولذيذ، يكرّم تأثير المطبخ الياباني على المطبخ البيروفي؛ بالإضافة إلى طعام الشارع البيروفي الأصيل، أنتيكوتشوس، الذي يتكون من لحم متبل مشوي وصلصة حارة ومعجون فلفل بيرو، وأولئك الذين يفضلون المأكولات البحرية يمكنهم اختيار القريدس وخيارات الأخطبوط المفضلة.

وقال جاستون أكوريو: "ربما تكون دبي واحدة من المدن التي تتمتع بأكبر نشاط للمطاعم في العالم، ومن الممكن العثور على أفضل الأماكن وأشهر الطهاة في دبي الذين يشاركون مقترحاتهم ومفاهيمهم مع رواد المطاعم العالميين الذين يقدرون فن الطهو ويستمتعون به كنشاط يوحد الناس والثقافات، إنه لشرف كبير أن أكون حاضرًا مع سفارة الطهي البيروفية والانضمام إلى المطاعم البيروفية المختلفة التي تمثلنا اليوم في دبي".

وعلّق تيموثي كيلي  نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمنتجعات ومساكن أتلانتس قائلاً: "سيكون لامار والشيف جاستون أكوريو إضافة خاصة جدًا ليس فقط إلى منتجغ أتلانتس ذا رويال بل على مشهد تناول الطعام في دبي، ونحن فخورين بنفس القدر بالترحيب بمطعم يعمل مع الاستدامة في جوهره، نتطلع إلى انضمام جاستون أكوريو إلى أمثال كوستاس سبيلياديس وغوردون رامزي ونوبو ماتسوهيسا وهيستون بلومنتال وخوسيه أندريس وأريانا بوندي، مما يعزز مكانة أتلانتس دبي كوجهة للطهي في المنطقة."

مطبخ "أريانا" الإيراني

تلذّذ بالمأكولات الإيرانية الكلاسيكية بلمسةٍ مميزة في مطعم الطاهية الشهيرة "أريانا باندي" في منتجع "رويال أتلانتس" دبي، حيث تستوحي الأطباق من وصفاتٍ عائلية تناقلتها الأجيال مثل سمك القاروس المنكّه بالورد وكباب "فيليه" محضّر على طريقة بحر قزوين فضلاً عن "الآيس كريم" مع الزعفران والفستق وماء الورد والشاي الفارسي التقليدي، يوفر المطعم إطلالاتٍ خلّابة على نخلة جميرا وأفق مدينة دبي من ترّاس الحديقة ويشمل مطبخاً تُقام فيه عروض الطهي الحي وشوّاية فحم ضخمة وغرفة خاصة لتناول الطعام للراغبين في احتفال راقٍ.

وتشتهر الشيف الإيرانية الأمريكية "أريانا" بكتاب الطهي الخاص بها الذي يحمل عنوان "الرُّمان والورد"، ومسلسلها التلفزيوني "مطبخ "أريانا" الفارسي الذي يُعرض على قناة "ناشيونال جيوجرافيك بيبول". ويُعتبر هذا المطعم الأول لـ"أريانا" ويتميّز بأجوائه الهادئة والأنيقة.

مطعم "سي فاير"

يجتمع أفضل المتخصصين في إعداد شرائح اللحم في مطعم "سي فاير" لتقديم ألذّ قطع اللحم المحضّرة بمكوّناتٍ فريدة ودقيقة على الدوام، حيث يمكنكم اختيار طبقكم المثالي ومستويات الشوي ونوعية التوابل وغيرها من التفاصيل التي تصنع كل الفرق، وتجعلكم تعيدون الكرّة وتزورون هذا المطعم في "أتلانتس النخلة"، ويتميّز هذا المطعم بموقعه وسط الفندق البديع، وأجوائه المريحة مع "أوركسترا" من الطهاة يعملون بكل حِرفية داخل المطبخ المفتوح، فيما تؤدّي النيران رقصاتٍ تزيد من شهيتكم، وتنشر الأسقف المرتفعة فخامةً إضافية مع الألوان الدافئة التي تزيّن الجدران، ما يجعل من هذا المطعم الوجهة المثالية لعشاءٍ رومنسي، أو لجلسةٍ رائعة تجمع أفراد العائلة للاستمتاع بقائمة طعام نيويوركية الطابع.

"أتلانتس بالم دبي"

ولقضاء عطلةٍ مُميّزة، لا يُنافس فندق "أتلانتس بالم دبي" فالفندق من فئة الخمسة نجوم، ويتوافر على مجموعة واسعة من وسائل الراحة على مستوى عالٍ، ومطاعم فاخرة، ومرافق تضمن تجربة مميزة من الاستمتاع بتجارب لا تُنسى؛ مانحًا نزلاءه فرصة الاستمتاع بمنظر أفق مدينة دبي المميز من نخلة جميرا؛ فالفندق الذي يضم أكثر من 1500 غرفة وجناحاً فندقياً، وغرفٍ تحت سطح المياه، يتميّز بتصميمه ومنحوتاته الرائعة المستوحاة من عالم البحار.

ويضمّ الفندق شاطئاً رائعاً ومرافق ترفيهيّة عديدة؛ كحوض "ذا لوست تشامبرز" وحديقة "أكوافنتشر" المائية وخليج الدلافين، إضافة للعديد من البوتيكات والمتاجر الحصرية، مع توفير تجربة التلذُّذ بمجموعةٍ من الأطباق المتنوّعة في مطعم "سافرون" وغيره من المطاعم الفاخرة لأشهر الطُّهاة العالميين مثل "بريد ستريت كيتشن" للشيف "غوردون رامزي" ومطعم "هاكسان" وغيرها.

Ef967.jpeg
 

ويضم الفندق مركز "أويكن ويلنيس" الفاخر الذي يضمن قضاء أوقات مليئة بالراحة والاسترخاء، إضافة لعروض الألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة وغيرها من الفعاليات الخاصة في "أتلانتس بالم".

ويجمع مطعم "سي فاير" في "أتلانتس بالم" أفضل المتخصصين في إعداد شرائح اللحم، لتقديم ألذّ قطع اللحم المحضّرة بمكوّناتٍ فريدة ودقيقة على الدوام؛ حيث يمكن للزائر اختيار طبقكه المثالي ومستويات الشوي ونوعية التوابل وغيرها من التفاصيل، كما يتميّز المطعم بموقعه وسط الفندق البديع، وأجوائه المريحة مع "أوركسترا" من الطهاة يعملون بكل حِرفية داخل المطبخ المفتوح، فيما تؤدّي النيران رقصاتٍ تزيد الشهية، وتنشر الأسقف المرتفعة فخامةً إضافية مع الألوان الدافئة التي تزيّن الجدران.

z42gL (1).jpeg
 

ولعشاق المغامرات المائية في قلب مدينة "أتلانتس" المفقودة، يوفر حوض "ذا لوست تشامبرز" في "أتلانتس بالم" جولة في الأنفاق المائيّة التي تضم آلاف الكائنات البحرية، والتي استوحي تصميمها من مدينة "أتلانتس" المفقودة، ليُشكّل تجربةً استثنائية تعرّف الزوار إلى حضارة مفقودة لم يبقَ منها سوى الأنقاض وحطام السفن. كما يضمّ الحوض أكثر من 20 معرضاً للكائنات البحرية؛ حيث يمكن التفاعل مع البعض منها والمشاركة في إطعامها بمساعدة من الخبراء.

حوض "ذا لوست تشامبرز"

يمكن لزوار الفندق اكتشاف الحياة البحرية عن قرب في حوض "ذا لوست تشامبرز" في "أتلانتس" النخلة من خلال القيام بجولة في الأنفاق المائيّة التي تضم آلاف الكائنات البحرية، استوحي تصميم الأنفاق المائية من مدينة "أتلانتس" المفقودة، ليُشكّل تجربةً استثنائية تعرّف الزوار إلى حضارة مفقودة لم يبقَ منها سوى الأنقاض وحطام السفن.

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة مجموعة مذهلة من الكائنات البحرية الملونة في 10 حجرات رائعة، كما يضمّ الحوض أكثر من 20 معرضاً للكائنات البحرية حيث يمكنك التفاعل مع البعض منها والمشاركة في إطعامها بمساعدة من الخبراء، ويوفّر "ذا لوست تشامبرز" تجربة رائعة لجميع أفراد الأسرة، سواء كنت تريد الاكتفاء بمشاهدة الكائنات البحرية أو خوض مغامرة استثنائية داخل الحوض.

PUHnj.jpeg
DjJEX.jpeg
9HCAW.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك