عوائد مجزية على تحويل الرواتب إلى حساب التوفير من "مزن"

 

مسقط- الرؤية

تمنح مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني، العملاء فرصة تحقيق الازدهار المالي من خلال حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة، وذلك عند تحويل رواتبهم إلى هذا الحساب، إذ سيتمكن العملاء من تحقيق أرباحٍ أعلى لمدخراتهم.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني: "حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة يجسد التزامنا الدائم بتقديم الحلول المالية المبتكرة والمتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، حيث يمكن للعملاء إيداع مبالغ أكبر وتحقيق مكاسب أعلى من خلال هذا الحساب، ونثق بأن هذا المنتج سيمكن الأفراد من التحكم بمستقبلهم المالي وتحقيق أهدافهم على المدى الطويل، ونرحب بكل من العملاء الحاليين والعملاء الجدد للاستفادة من هذه الفرصة وبدأ عام جديد مزدهر".

يشار إلى أن حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة هو منتج متاح لجميع الأفراد، والذي يمكنهم من حماية مستقبلهم والانطلاق في رحلة الرفاه المالي، حيث يقدم هذا الحساب معدلات ربح متفاوتة، إذ كلما زاد إيداع العميل زاد معدل الربح الذي يكسبه.

ومع معدل ربح متوقع يصل إلى 3%، يضمن حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة عائدًا مجزيًا على المبلغ المدخر، حيث تُعزز هذه الميزة قدرة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من توفيرهم وأرباحهم.

وعلاوة على ذلك، بإمكان العملاء وبشكل سهل تحويل رواتبهم إلى حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة، الذي يمكن الوصول إليه في أي وقت من خلال الفروع ومختلف القنوات الرقمية، وهذا المنتج متاح لكل من العملاء الحاليين والعملاء الجدد على حد سواء.

 

تعليق عبر الفيس بوك