"توافق" للاستشارات المالية الإسلامية توقع اتفاقية شراكة مع "المشورة"

 

مسقط- الرؤية 

وقعت شركة توافق للاستشارات المالية الإسلامية، أول شركة عُمانية متخصصة في هذا المجال، اتفاقية تعاون مع شركة المشورة السورية للاستشارات والتدريب.

وبموجب هذه الاتفاقية، يمكن لشركة توافق تقديم دورات متخصصة معتمدة من سيبافي CIBAFI (المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية)، ومن الأيوفي  AAOIFI (هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية).

وتعد هذه الاتفاقية مع شركة توافق إضافة للسوق العماني في المالية الإسلامية وتسهم في فتح مجال كبير للاستفادة من الخبرات العالمية وتبادل المعلومات التي من شأنها أن تُطوِّر قطاع المالية الإسلامية في السلطنة، والذي يُسهم بلا شك في التنويع الاقتصادي ويدعم رؤية "عُمان 2040".

ووقع هذه الاتفاقية من طرف شركة توافق للاستشارات المالية الإسلامية الدكتور أشرف بن نبهان النبهاني رئيس مجلس الإدارة، ومن جهة شركة المشورة الدكتور يوسف شنار؛ بحضور فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن ناصر الصوافي رئيس الهيئة الشرعية لشركة توافق للاستشارات المالية الإسلامية.

يُشار إلى أنَّ شركة المشورة مُسجلة في الجهات المختصة في الجمهورية العربية السورية، ومتخصصة في تقديم خدمات الاسـتشارات بأنواعها، وخدمات التدريب، وحاصلة على عدة وكالات لجامعات وجهات عالمية. وشركة المشورة مرخصة لتقديم الشهادات المهنية المتخصصة والدبلومات وبرنامج الماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسـلامية، والبرامج التدريبية الأخرى المعتمدة من المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، والبرامج والشهادات المهنية المعتمدة من هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية في البحرين، والدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال الصادرة عن الأكاديمية البلجيكية والدنماركية وجامعة القاهرة عن طريق الأكاديمية العربية الدولية للبحث والتأهيل المهني (DBA).

تعليق عبر الفيس بوك