بنك ظفار يفتتح فرعا في جامعة السلطان قابوس

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعه الجديد في جامعة السلطان قابوس بمسقط، تحت رعاية معالي صاحبة السُّمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي.

وتأتي هذه التوسعة في عدد الفروع ضمن التزام البنك بتقديم خدمات مصرفية مريحة وسهلة الوصول للزبائن، وخدمة مهمة للمجتمع في جميع أنحاء عُمان.

وكجزءٍ من التزام البنك بتقديم تجارب استثنائية لزبائنه، يقدم الفرع الجديد في جامعة السلطان قابوس مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية، مع نخبة من الموظفين من ذوي الخبرة والمدربين جيدًا لتقديم المشورة والمساعدة التي تلبي احتياجات الزبائن، كما أن التواجد في تلك المنطقة الحيوية يعمل على زيادة قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات الزبائن تفعيلا لمبدأ الشمول المالي الذي يعد أحد استراتيجيات البنك.

ويُعد تصميم الفرع الجديد مواكبا لأحدث التطورات التى يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للزبائن سواءً من الشركات أو الأفراد في ظل حرص البنك أن يتمتع الزبائن بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي فرع من فروع بنك ظفار والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة.

ويواصل بنك ظفار جهوده لتعزيز خدماته وضمان سهولة الوصول إليها بما يتماشى مع رؤية عمان 2040 دعمًا للنمو الاقتصادي وتقديم خدمات مالية متكاملة، إذ   يعكس الفرع الجديد في جامعة السلطان قابوس استراتيجية البنك لتوسيع وجوده في المناطق الرئيسية من السلطنة بهدف تسهيل توفير المنتجات والخدمات المصرفية الشاملة للزبائن.

وعلى مدى الأشهر الثمانية عشر الماضية، توسعت شبكة فروع بنك ظفار من 65 فرعًا لتصل إلى أكثر من 110 فروع، مما يضمن أن مجموعة خدماته المالية الشاملة أصبحت الآن متوفرة لشريحة أكبر من الزبائن، وأقرب إليهم عبر شبكة الفروع المتواجدة في جميع أنحاء سلطنة عمان.

كما استثمر البنك بشكل كبير في تعزيز قنواته الرقمية، مما يوفر للزبائن تجربة مصرفية سلسة وحديثة مع أكثر من 310 أجهزة صراف آلي وأجهزة إيداع نقدي وأجهزة متعددة الاستخدام  وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك