السبت.. "الأحمر" يخوض منافسة ودية أمام الإمارات ضمن الاستعدادات لـ"كأس آسيا"

 

الرؤية- أحمد السلماني

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم السبت تجربته الثانية والأخيرة قبل انطلاقة بطولة كأس آسيا أمام شقيقه الإماراتي على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي تمام الساعة 07:15 مساءً.

وسيلعب منتخبنا في المجموعة السادسة التي تضم معه منتخبات السعودية وتايلاند وقيرغيستان فيما يلعب الإمارات بالمجموعة التي تضم معه إيران وهونج كونج وفلسطين.

واكتفى برانكو مدرب الأحمر بحصة تدريبية واحدة أيام الثلاثاء والأربعاء استعدادًا للأبيض، فيما شارك اللاعب محمود المشيفري المصاب في تدريبات المنتخب.

وكان منتخبنا قد حقق نتيجة لافتة في لقائه الودي الأول بمعسكره الخارجي في مدينة أبوظبي عندما تفوق على نظيره الصيني بهدفين للمدفعجي أرشد العلوي والمهاجم محسن الغساني والتي جاءت في شوط المباراة الثاني.

في المقابل، فاز منتخب الإمارات على نظيره القرغيزستاني بصعوبة1-0 السبت الماضي في أبوظبي وديا وسجل علي مبخوت الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 90. وأكملت قرغيزستان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطها غولسيغت أليكولوف (48).

ويلعب منتخب الإمارات الذي حقق ستة انتصارات رسمية وودية منذ استلام البرتغالي باولو بينتو مهمة تدريبه في يوليو، مباراته الودية الثانية في معسكره الحالي مع منتخبنا السبت، قبل السفر إلى الدوحة.

ومن المقرر أن يعلن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخبنا الوطني، قائمته النهائية لعدد 26 لاعباً للمنافسة بهم في نهائيات أمم آسيا المزمع انطلاقتها في 12 يناير الحالي وحتى 10 أكتوبر بالعاصمة القطرية الدوحة.

تعليق عبر الفيس بوك