"بهوان للسيارات" موزعا رسميا لمركبات "فينفاست" في عمان

 

مسقط- الرؤية

وقعت بهوان للسيارات والتجارة مذكرة تفاهم مع شركة فينفاست الرائدة في صناعة المركبات ومقرها فيتنام، والتي بموجبها تم تعيين شركة بهوان للسيارات والتجارة موزعاً رسميًا لمركبات فينفاست في سلطنة عمان.

واكتسبت فينفاست، وهي جزء من فينجروب جى بي سي التي تعتبر أكبر مؤسسة خاصة في فيتنام، اعترافًا دوليًا باعتبارها الشركة الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية.

ومع مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك مركبات الدفع الرباعي الكهربائية ومركبات السيدان والكروس أوفر والدراجات النارية الكهربائية والباصات الكهربائية، تتجه فينفاست لأن تصبح شركة عالمية ومصنعا رئيسياً للمركبات الكهربائية، إذ تشتهر الشركة بميزاتها المبتكرة وطاقة البطارية الهائلة وقدرات الأداء مع طرازات تبدأ قوة محركها من 172 حصانًا، مرتكزة على حماية قوية للملكية الفكرية.

وتنتهج فينفاست مبدأ أساسيا بالتزامها بتحقيق مستقبل مستدام، وهو ما ينعكس في مجمع التصنيع المتطور الخاص بهم، وبأن تكون لها الريادة في صناعة المركبات الكهربائية الذكية عالميا، حيث تركز فينفاست على إنتاج منتجات عالية الجودة وتقديم خدمات ذكية متقدمة وتجربة عملاء تتسم بالجودة واستراتيجية تسعير شاملة تتوافق مع رؤيتهم لكوكب مستدام.

وتعد الشراكة بين فينفاست و شركة بهوان للسيارات والتجارة بمثابة التزام مشترك بالتنقل المستدام، وبصفتها الموزع الرسمي لشركة فينفاست في سلطنة عمان سيكون لشركة بهوان للسيارات والتجارة دورًا محوريًا من خلال تقديم حلول المركبات الكهربائية المبتكرة إلى السلطنة.

ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تسريع اعتماد المركبات الكهربائية في سلطنة عمان، مما يمثل تحولًا كبيرًا في سوق المركبات في المنطقة، إذ يعد هذا التعاون بمثابة منارة للتقدم في صناعة المركبات الكهربائية، مما يمهد الطربق لمستقبل أكثر إشراقًا  واخضرارا  بسوق المركبات في سلطنة عمان وخارجها.

وقال متحدث باسم شركة بهوان للسيارات والتجارة: "يسعدنا أن نتعاون مع فينفاست، ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتنا لتقديم تقنيات المركبات المتطورة والمستدامة في سلطنة عمان، مؤكدين سعينا نحو إحداث  تحول كبير في سوق المركبات محليا من خلال تسهيل اعتماد المركبات الكهربائية، وبالتالي المساهمة في مستقبل أكثر اخضرارا واستدامة لسلطنة عمان".

وذكر متحدث باسم فينفاست: "يظل طموحنا راسخا لتحقيق الريادة في السوق العالمي للمركبات الكهربائية، وشراكتنا مع بهوان للسيارات والتجارة هي جزء هام في هذه الرحلة، ونحن نعمل على دمج التكنولوجيا المتقدمة وتحسين ميزات المركبات وتعزيز التزامنا بالاستدامة، ويعد هذا التحالف الاستراتيجي خطوة هامة لتوسعنا عالميا، مما يسمح لنا بتقديم حلول مركبات كهربائية مبتكرة ومستدامة لسلطنة عمان".

تعليق عبر الفيس بوك