"HUAWEI MatePad" يوفر تجربة مثالية للكتابة والمشاهدة

 

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي HUAWEI MatePad  مقاس 11.5 بوصة بإصدار PaperMatte  في عُمان لتلبية احتياجات الطلاب والمهنيين الشباب، إذ تقدم إصدارات PaperMatte شاشة PaperMatte المبتكرة، مما يوفر تجربة مشاهدة وكتابة غير مسبوقة تشبه الورق، بما في ذلك حماية العين وقدرات متطوّرة في تسجيل الملاحظات.

ويتوفر جهاز HUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة بإصدار PaperMatte  للطلب المسبق من 28 ديسمبر 2023 على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار التجزئة المحددين في عُمان بسعر 149.9 ريال عُماني.

ويتميز HUAWEI MatePad مقاس 11.5 بوصة بإصدار PaperMatte  بشاشة بدقة 2200 × 1440 مع نسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، مما يحسن نسبة الشاشة إلى الجسم للحصول على تجربة بصرية غامرة.

ويأتي الجهاز اللوحي بلون Space Grey الأنيق، مما يعكس أجواء هادئة وعصرية، ويمكنه تقديم تجربة سمعية بصرية من الدرجة السينمائية، وذلك بفضل نظام مكبرات الصوت الرباعية وخوارزميات Histen  الصوتية لضبط نطاقات التردد المحددة و مختلف مستويات الصوت.

وتُظهر شاشة PaperMatte   أنّ هواوي قد أتقنت موازنة المرئيات النابضة بالحياة بدقة مع التخلص من الوهج، ومع عدم وجود انعكاسات على الشاشة لتشتيت الانتباه تظهر الكتب الإلكترونية والرسومات ومقاطع الفيديو المفضلة بطريقة يمكن تجربتها بشكل مريح في أي مكان.

وحصل جهاز PaperMatte اللوحي على شهادة أداء متميزة من TÜV Rheinland Reflection Free  و SGS لأول مرة في الصناعة، والتي تضمن أداء مشاهدة متميزًا في أوضاع العالم الحقيقي.

يقلل إصدار PaperMatte أيضًا من إجهاد العين لدى المستخدمين، كونه حامل لشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light (حل الأجهزة) ومعتمد من Flicker-Free، ويتميز كلا الجهازين اللوحيين بحلول الأجهزة التي تثبط الضوء الأزرق والوميض المنبعث من الشاشات، مع تقليل الظلال الصفراء أيضًا.

وتدعم ملاحظات HUAWEI على أجهزة PaperMatte اللوحية أيضًا ميزة ملاحظات وضع تعدد الشاشة، مما يجعل من الممكن عرض ملاحظتين جنبًا إلى جنب في نفس الوقت، وهذا يبسط عملية فرز وتنظيم الملاحظات، وعند الاستعداد للاجتماع، يمكنك استخدام ميزة الشاشة المنقسمة لمسودة الخطوط العريضة للاجتماع من جانب مع تدوين المراجع الأساسية على الجانب الآخر.

تعليق عبر الفيس بوك