"الفردان للسيارات" تطرح النسخة الجديدة من أيقونات "مازيراتي"

 

مسقط- الرؤية

طرحت شركة الفردان للسيارات- الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات مازيراتي "Maserati" في سلطنة عمان- النسخة الجديدة من إحدى أبرز أيقونات مازيراتي؛ وهي سيارة Maserati GranTurismo  الجديدة كلياً، والتي تسطر فصلاً جديداً في رحلة طويلة من الإبداع بدأت قبل 75 عاماً مع سيارة Maserati A6 1500.

وتجمع سيارة الكوبيهGranTurismo   بين الأداء العالي للسيارة الرياضية المريحة للقيادة عبر مسافات طويلة مع محرك احتراق داخلي قوي، لترسي معيارا جديدا في صناعة السيارات يجسد مفهوم مازيراتي "الآخرون يسافرون فقط".

وقال حمدي الشنتوري المدير العام لمازيراتي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشكل طرح النسخة الأحدث من سيارة GranTurismo عودة مظفّرة لمازيراتي يلتقي فيها الإرث مع الابتكار وتجسيدا لالتزامنا المستمر بالأداء والفخامة. إنها بالتأكيد ليست مجرد سيارة فحسب، وإنما تشكل أسلوب حياة صُممت لتخطي التوقعات وإرساء معايير جديدة في عالم السيارات".

وذكر شارلي داغر المدير العام الإقليمي لشركة الفردان: "مع كشف النقاب عن السيارة المحدثة Maserati GranTurismo في عُمان، ينكشف فصل جديد في السرد الرائع لمازيراتي البالغ 75 عامًا، إذ تُعد GranTurismo أيقونة متأصلة في هوية علامة مازيراتي، وهي معيار للتصميم الخالد والأناقة، وتجمع GranTurismo المحدثة بين التكنولوجيا عالية الجودة والفخامة، متجاوزة جميع التوقعات. يمكن لعشاق مازيراتي في عمان أن يختبروا قوة محركات Modena وTrofeo قريبًا، وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى المستقبل، تعد النسخة الكهربائية Folgore بنسبة 100% وعدًا بارتفاع الحماس."

وستتوفر السيارة بإصداريها Modena وTrofeo  في صالة عرض الفردان للسيارات خلال عام 2024، في سلطنة عمان، وستتوفر لاحقاً النسخة الكهربائية من السيارة تحت اسم  GranTurismo Folgore.

ويجسد إصدار GranTurismo Modena جوهر السيارة الرياضية كبيرة الحجم، وهي مجهزة بمحرك Nettuno قوي سداسي الإسطوانات سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج ويوفر 360 كيلوواط (490 حصاناً).

ويقدم إصدار GranTurismo Trofeo مستويات رفيعة من الراحة تجعلها الخيار الأنسب للسفر، وهي مجهزة بمحرك Nettuno عالي الأداء يوفر 404 كيلوواط (550 حصاناً).

وتتميز أول سيارة كهربائية بالكامل من مازيراتي GranTurismo Folgore بنظام مبتكر بقوة 800 فولت وتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا الكهربائية، وتبلغ قوتها 559 كيلوواط (760 حصاناً).

تعليق عبر الفيس بوك