"لولو" يدشن حملة "بكل فخر من عُمان" للترويج للمنتجات المحلية

 

مسقط- الرؤية

يساهم لولو هايبر ماركت في الترويج للمنتجات العمانية وجعلها الخيار الأول للمستهلكين، وذلك من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية لتسليط الضوء على هذه المنتجات في مختلف المحافظات.

ودشن لولو هايبر ماركت العرض الترويجي "بكل فخر من عمان" في جميع فروعه بالمحافظات، بما في ذلك منافذ البيع في بوشر والبندر ودارسيت ونزوى وصلالة وبركاء والسويق وصحار وغيرها، مع بدء موقع خصب هذا الأسبوع.

وفي لولو صحار، تم تدشين الحملة بحضور سعادة فيصل عبد الله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان، وفي منافذ لولو الأخرى من قبل أصحاب السعادة الولاة وكبار الشخصيات في المحافظات.

ويهدف العرض الترويجي إلى تشجيع المستهلكين على شراء السلع المصنعة محليًا، بالإضافة إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتوسيع أسواقها من خلال التواصل مع الجمهور وتقديم منتجاتها والأعمال التجارية الأخرى لهم، ودعم الاقتصاد المحلي.

وقال أنانث إيه في مدير عام  لولو هايبر ماركت عُمان والهند: "يسعدنا إطلاق هذه المبادرة لترويج المنتجات المحلية، والتي ستساهم بشكل مباشر في الاقتصاد العماني وتسريع مفهوم القيمة المحلية المضافة إلى حد كبير، وهذا لا يساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تسويق وبيع منتجاتها فحسب، بل يمكّن أيضًا المشترين والمستهلكين المحتملين من استكشاف مجموعة واسعة من المنتجات الفريدة من سلطنة عمان، وعلى مر السنين، لاحظنا أن المزيد من الناس يفضلون المنتجات المحلية بفضل جودتها وفترات النقل القصيرة، ونشكر وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لمساعدتنا في تنظيم هذه الفعالية لنشر الوعي حول أهمية دعم المنتجات العمانية بين الجمهور".

وأوضح شبير كي.أي المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت عُمان: "تم إطلاق مفهوم بكل فخر من عُمان، تماشيا مع التزامنا بتشجيع العملاء على شراء المنتجات المحلية، لأننا نؤمن أنه لا يعزز قطاع التصنيع فحسب بل يوفر أيضًا النافذة لتنمية المجتمعات المحلية ومشاركتها في بناء الوطن، ومن المهم دعم مؤسستنا ورواد الأعمال المحليين، وهذا الحدث ليس سوى فرصة لتعزيز الاقتصاد المحلي، ونأمل أن يساهم هذا في إنشاء سوق أوسع للمنتجات العمانية، وسيقدر العملاء الفرصة لتجربة المنتجات المحلية، كما أنه من خلال هذه الحملة، يمكن للمواطنين والمقيمين والزوار التعرف على الجودة والمعايير العالية للسلع المصنعة محليا".

وتسلط هذه الحملة الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك المنتجات الزراعية مثل والفواكه والخضروات والتوابل، وتم الترويج للمخللات والحلويات والعسل والمعجنات وغيرها من المصنوعات اليدوية كجزء من هذه المبادرة.

تعليق عبر الفيس بوك