"Lynk & Co 05".. طراز فريد من الأناقة والأداء القوي

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة Lynk & Co- المشهورة بتقنياتها الأوروبية المتطورة وتصميماتها المبتكرة في مجال السيارات- عن أحدث أحدث طرازاتها 05 في سلطنة عمان.

وتتميز Lynk & Co 05 بالأناقة والقوة، وقد تم تصميم 05 ببراعة للتماشي مع التضاريس الصعبة مع ضمان راحة وفخامة لا مثيل لها لركابها.

وتتمتع السيارة بمحرك Drive-E 2.0TD T5 TURBO القوي، مما يوفر مزيجًا من الأداء والكفاءة، وبفضل القوة الحصانية الرائعة، يوفر Lynk & Co 05  تجربة قيادة ممتعة، مما يضمن التحكم دائمًا والاستمتاع بكفاءة فائقة في استهلاك الوقود أثناء القيادة داخل المدينة وعلى الطرق السريعة.

ويُثري نظام Powertrain+ (SAP+) الذكي القابل للتعديل تجربة القيادة، بينما يضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الـ8 سرعات نقل مرن، ويتيح نظام الدفع الرباعي الذكي من الجيل الخامس من Warner Borg التنقل بسهولة في مجموعة متنوعة من التضاريس.

وبفضل التزامها الثابت بإعادة تعريف تجربة السيارات، نجحت شركة Lynk & Co  في إحداث ثورة في السوق العماني من خلال تقديم تجربة قيادة لا مثيل لها، مع إعطاء الأولوية لسلامة وراحة البال لسائقي السيارات العمانيين.

وتعد شركة Lynk & Co علامة تجارية عالمية متميزة للسيارات مملوكة بشكل مشترك لشركتي فولفو وجيلي.

وفي عمان، تعمل شركة Lynk & Co ضمن خط جديد من أعمال السيارات "التنقل للسيارات" من مجموعة تاول، وتعتمد على ركائز الابتكار والاتصال والاستدامة، وذلك من خلال تبني منظور عالمي مع دمج التصميم والتكنولوجيا الأوروبية.

وتعتبر السلامة أولوية في طراز 05، مع تضمين نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعد الانتظار (ACCQA) لتوفير أمان لا يهزم، كما تم توفير طبقة إضافية من التنبيه والسلامة من خلال ميزة التحذير من فتح الباب  (DOW).

تعليق عبر الفيس بوك