سيارات "إم جي".. تكنولوجيا متقدمة وأسعار تنافسية

 

مسقط- الرؤية

تفخر "إم جي" عُمان بتقديم مجموعة مميزة من المركبات ذات مميزات عالية وأسعار تنافسية لتضع بذلك أسساً ومعايير جديدة في عالم السيارات.

ويبدأ سعر سيارة السيدان MG GT التي تتميز بسقفها المنحني نحو الخلف من 6,295 ريال عُماني، وكذلك سيارة MG 6 المعروفة بتصميمها الديناميكي وأدائها الفعّال، ومركبة  T60 وهي مركبة بيك أب متعددة الاستخدامات مُصممة لتحمل قسوة العمل والمغامرات على حدّ سواء.

وتُضاف إلى فئة السيارات الفاخرة طرازات MG HS المتطورة، و MG RX5 القوية، وMG RX8الراقية، وMG RX8 Black Edition الأنيقة، وتوفر كل منها مزيجًا فريدًا من الراحة والتكنولوجيا المتطورة.

وقال هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "لقد صُمّمت مجموعتنا المتنوعة من طرازات MG لتناسب كافة الأذواق، وتُعدّ هذه الحملة بمثابة شهادة على التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة وميسورة التكلفة".

وبالإضافة إلى الأسعار الأولية الاستثنائية، سيستفيد العملاء من التأمين المجاني والتسجيل المجاني وخدمة 10 آلاف كلم مجانية، ما يضمن تجربة شراء سلسة، إذ تعكس هذه الحملة تفاني "إم جي" في تحقيق رضا العملاء، كما يتضح من حصول إم جي على لقب العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان لعام 2022.

يشار إلى أن إم جيهي  علامة تجارية بريطانية ضمن قطاع السيارات تم تأسيسها في العام 1924 وهي معروفة بطرازاتها التاريخية، وفازت بالعديد من الجوائز وحقّقت الكثير من الإنجازات على مدى الـ99 سنة الماضية.

وتم إنشاء الشركة من قِبَل ويليام موريس وسيسيل كيمبرز ولديها أحد أقدم نوادي السيارات ضمن قطاع السيارات، وتشتهر بشكل أساسي من خلال سياراتها الرياضية المكشوفة من مقعدين، كما أنتجت الشركة أيضاً سيارات صالون وكوبيه.

ومنذ استحواذها على إم جي، فتحت سايك موتور- الشركة المدرَجة ضمن لائحة أول 500 شركة دولية- فصلاً جديداً لهذه العلامة التجارية البريطانية الأيقونية.

تعليق عبر الفيس بوك