"مرسيدس-بنز" تطلق خدمة "الفحص المجاني" لتعزيز تجربة العملاء

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان إطلاق خدمة الفحص المجانية بـ16 نقطة، إذ تسري هذه الخدمة ابتداءً من 7 يناير وحتى 7 فبراير 2024م، وتتوفر في مراكز خدمة مرسيدس-بنز في مسقط وصحار وصلالة.

ويتم إجراء فحص سيارات مرسيدس-بنز من جانب الفنيين المعتمدين من علامة النجمة الثلاثية العريقة، ويركز الفحص على المكونات الرئيسية المعرضة للتآكل والتلف لضمان الحفاظ على مستوى الأداء الرائع المعتاد من نجمات مرسيدس-بنز.

وقال جرايمي ماكريث رئيس قسم خدمة العملاء في مرسيدس-بنز عُمان: "نهدف إلى ضمان استمتاع عملائنا بتجربة قيادة مرنة وآمنة وتزويدهم بأفضل خدمة لما بعد البيع للحفاظ على أداء ورنق وفخامة سياراتهم وسلامتهم على الطريق، ويركز الفحص المجاني على التأكد من عدم وجود أي مشكلات قد تؤثر على صحة وأداء نجماتنا الآن وفي المستقبل".

وسيقدم مستشارو الخدمة المعتمدون والفنيون المدربون هذه الخدمة من خلال فحص مستوى زيت المحرك والتحقق من عدم وجود أي تسرب، وفلتر الهواء بالمحرك، ومستويات سائل التبريد، ونظام التبريد، ومستويات سائل المكابح، إضافة إلى فحص ماسحات الزجاج الأمامي والمكابح الأمامية والخلفية، وفحص الهيكل السفلي للمركبة، ودرجة حرارة التكييف، وفلتر التكييف، ومكونات نظام التعليق، ومكونات المقود، وهيكل السيارة، إضافة إلى فحص تشخيصي النظام الكهربائي، وغسيل وتنظيف للسيارة وتلميع للإطارات.

وتتيح مرسيدس-بنز عُمان للعملاء أحدث حلولها وخدماتها الرقمية التي أطلقتها تحت اسم StarView والتي يقوم خلالها مستشارو الخدمة بتسجيل مقاطع فيديو وإرسالها للعملاء ليتمكنوا من معرفة حالة سياراتهم وآخر مستجدات نتائج الفحص ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية مع تقييم للإصلاحات.

يشار إلى أن خدمة الفحص الصحي المجاني تتوفر لجميع طرازات مرسيدس-بنز المسجلة قبل 1 يناير 2022م.

تعليق عبر الفيس بوك