"سعود بهوان" تكشف عن أحدث إصدارات "شيري للسيارات".. جودة عالية وتكنولوجيا متقدمة

 

مسقط- الرؤية

كشفت مجموعة سعود بهوان في مناسبة خاصة تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد، عن أحدث إصدارات علامة شيري للسيارات في سلطنة عُمان، وذلك بحضور سعادة السفيرة لي لينج بينج سفيرة جمهورية الصين الشعبية لدى سلطنة عُمان، وشين شيانتيان المدير العام لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال عبدالله بن محمد بهوان المدير العام لمجموعة سعود بهوان: "تعتبر شركة شيري للسيارات رمزًا لتصاميم العصر الجديد والجودة والتكنولوجيا المُلهمة، وهي أكثر بكثير من مجرد مركبات فحسب، بل يتعلق الأمر بالشغف للاستماع إلى رغبات العملاء وتوظيف كل ما يلزم لتحقيق تلك الرغبات إلى واقع ملموس، كما أن إن امتلاك إحدى سيارات شيري سيكون بالتأكيد تجربة قيمة لا تُنسى".

وأضاف: "نحن سعداء بشراكتنا مع شركة شيري للسيارات في هذه الرحلة المُلهمة، ويسعدنا أيضًا أن نعرف أن شركة شيري للسيارات حصلت مؤخرًا على المركز الأول بين جميع العلامات التجارية لصناعة السيارات الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية لعام 2023، ونتطلع إلى خدمة عملائنا ببعض من أفضل المنتجات عالية الجودة بدعم وضمان من مجموعة سعود بهوان، كما أننا نتطلع إلى استمرار التوجيه والدعم من الإدارة في شركة شيري للسيارات لدفع العلامة التجارية لتكون من بين أفضل العلامات التجارية للسيارات في السلطنة، ونحن جميعًا على استعداد لتقديم تجربة ممتعة لا تُنسى لعملائنا".

وسلط شين شيانتيان المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الضوء على نقاط قوة منتجات شيري للسيارات والارتباط مع مجموعة سعود بهوان، موضحا: "التعاون بين شركة شيري للسيارات ومجموعة سعود بهوان، تمثل ميزة للإزدهار واستمرار هذه الصداقة الطويلة الأمد في العصر الجديد، ونحن ملتزمون بتزويد المستهلكين العُمانيين بالمزيد من منتجات وخدمات السيارات التكنولوجية والأكثر استدامة والأكثر ذكاءً".

وتأسست شركة شيري في عام 1997 وهي شركة ذات توجه تكنولوجي، ولديها خمسة مراكز للبحث والتطوير حول العالم، وأكثر من عشرة مصانع في الخارج، وأكثر من 1500 وكيل ومركز خدمة، وتمتلك أقوى تكنولوجيا للمحركات بين العلامات التجارية الصينية، وتحصل باستمرار على جائزة في دراسة الجودة الأولية الصينية لعدة سنوات، ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة مما اكتسبت ثقة 12 مليون مستهلك حول العالم.

ومن المتوقع أن تصل المبيعات العالمية إلى ما يقرب من 2 مليون وحدة هذا العام لتحافظ شيري على المركز الأول في تصدير السيارات لمدة 22 عامًا متتاليًا بين جميع العلامات التجارية الصينية.

وبين شين شيانتيا: "نحن واثقون من أن شيري ستصبح قريبًا من بين أفضل 10 علامة تجارية للسيارات في العالم، كما تعد مجموعة سعود بهوان شريكًا استراتيجيًا مهمًا لشركة شيري، ومن خلال سنوات من الممارسات التجارية الصادقة اكتسبت شعبية وثقة واسعة النطاق بين المستهلكين في السوق العُماني. واليوم، نوحد قوانا في تحالف قوي، وكلنا ثقة في المستقبل، وأعتقد أنه بفضل ثقة ودعم أصدقائنا الموجودين هنا تستطيع شيري بلا شك تحقيق النجاح في السوق العُماني".

وأشار ساجدين عثمان سيفيتش مدير التصميم الخارجي في شركة شيري للسيارات، إلى أن تشكيلة سيارات شيري تتضمن طراز تيجو 8 برو ماكس،  وطراز تيجو 4 برو، وطراز أريزو 6 برو أحدث إنجازات شيري من حيث تصميم تكنولوجيا السيارات والأداء، وستوفر تجربة قيادة جديدة تمامًا للمستهلكين في سلطنة عُمان.

وتتميز تيجو 8 برو ماكس الرياضية ومتعددة الاستخدامات بالفخامة مع مجموعة ناقل حركة قوي وتكنولوجيا متقدمة، حيث تم إطلاقها لنخبة من الطبقة المتوسطة العصرية الجديدة، وتم تصميمها من قبل فريق من كبار المصممين العالميين لتجسد مفهوم تصميم استمرارية الحياة بشكل مثالي.

وتتميز سيارة أريزو 6 برو بتصميم أمامي جديد للعائلة مع تصميم داخلي متطور ورشيق، حيث تأتي مجهزة بشاشة إل سي دي مقاس 10.25 بوصة، وشاشة تحكم مركزية عالية الدقة مما تسلط الضوء على ذكاءها الراقي، إلى جانب ميزة مستوى الضجيج والارتجاج والخشونة لتتسم بمقصورة هادئة للغاية، وشاشة  بانورامية بزاوية 360 درجة، والشحن اللاسلكي للهاتف المحمول متوافق لإجهزة كاربلاي مما يوفر تجربة قيادة سهلة الاستخدام ومريحة.

وخلال هذا الحدث، تمت دعوة الضيوف لتجربة أحدث المقدمات التي ابتكرتها شركة شيري للسيارات، والتي تشمل على سيارة تيجو 8 برو ماكس الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة تيجو 4 برو الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة الصالون أريزو 6 برو.

وقد أبدى أحد العملاء إعجابه بتشكيلة السيارات الأنيقة والغنية بالميزات والمزودة بالتكنولوجيا، قائلا: "إن هذه الطرازات الجديدة كليًا من شيري مثيرة للإعجاب، ومشوقة للغاية بالفعل، وهناك الكثير من التكنولوجيا والميزات المتاحة، وهي في الواقع قيمة خالصة مقابل المال، وكما يسعدني جدًا معرفة أن مجموعة سعود بهوان تقدم كل الدعم لجعل فترة المُلكية بأكملها خالية من المتاعب ومُرضية، ويمكن للزبائن الذين يتطلعون إلى تجربة قيادة تشكيلة سيارات شيري الجديدة زيارة صالة عرض شيري بالوطية".

تعليق عبر الفيس بوك