عروض خاصة من "محسن حيدر درويش" على مركبات "ألفا روميو وجيب ودودج ورام"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات عن عروض خاصة على سيارات ألفا روميو وجيب ورام ودودج، وهو ما يؤكد التزام الشركة بإضافة لمستها الفريدة في عالم السيارات في المنطقة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "تم تصميم عرضنا الشامل بعناية فائقة مع الأخذ في الاعتبار رضا عملائنا، وهذا يؤكد على تفانينا في تقديم تجارب استثنائية، وإتاحة فرصة الوصول إلى العلامات التجارية الرائدة، والتكنولوجيا المتقدمة، والخدمات الفاخرة، ونسعى لوضع معايير جديدة تعكس سعينا المستمر نحو التميز".

وضمن فترة العرض التي تستمر حتى 28 ديسمبر، يمكن للعملاء عند شراء سيارات ألفا روميو وجيب ودودج ورام من شركة محسن حيدر درويش للمركبات للاستخدام الشخصي الاستفادة من هذه المزايا الخاصة، وتتمثل في دفعة مؤجلة لمدة شهرين، حيث قدمت شركة محسن حيدر درويش للمركبات خطة تأجيل الدفع لمدة شهرين، وتتيح هذه الفرصة الحصرية للعملاء قيادة سياراتهم المفضلة وبدء الدفع بعد شهرين بشرط الحصول على موافقة البنك.

ومن بين المزايا خدمة مجانية تصل إلى 5 سنوات أو 100,000 كم، إذ إنه حسب العلامة التجارية والطراز، ستحصل السيارات التي تم شراؤها خلال فترة العرض على خدمات صيانة مجانية دورية من 3 سنوات أو 60,000 كم إلى 5 سنوات أو 100,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، مما يُتيح للعملاء الاستمتاع بقيادة مريحة ويضمن لهم الصيانة الأفضل لمركباتهم من شركة "موبار" الرائدة في خدمات ما بعد البيع.

وتشتمل المزايا على تأمين مُمدَّد يصل إلى 7 سنوات أو 100,000 كم على سيارات جيب ودودج ورام، أمّا من أجل عملاء ألفا روميو سيحصل كل منهم على تأمين لمدة 7 سنوات أو 200,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، بالإضافة إلى مساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم (أيهما يأتي أولاً) لضمان استمرار العملاء في رحلتهم بثقة، وكذل يحصل الزبون على تسجيل مجاني للسنة الأولى، ومكافأة استبدال على جيب جراند شيروكي تصل إلى 500 ريال عماني.

وتشجع شركة محسن حيدر درويش للمركبات مالكي سيارات ألفا روميو، وجيب، ودودج، ورام الحاليين أيضًا على تسجيل معلوماتهم لدى محسن حيدر درويش للمركبات لضمان حصول سياراتهم على أفضل عناية ممكنة، ولتلقّي أهم التحديثات والعروض حول سياراتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك