تعاون بين "المها" و"تسليم تاكسي" لدعم السائقين العمانيين

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية اتفاقية تسويق استراتيجية مع شركة تسليم تاكسي- أحد تطبيقات سيارات الأجرة الرائدة في السلطنة- حيث يعمل هذا التعاون على دعم وتمكين السائقين العمانيين، وتعزيز التأثير الإيجابي على سبل عيشهم.

وتلتزم شركة المها بتقديم حلول وعروض شاملة للسائقين في جميع أنحاء السلطنة، إذ تؤكد الشراكة مع تسليم تاكسي هذا الالتزام، حيث تتعاون الشركتان على تعزيز التجربة الشاملة لسائقي تسليم تاكسي، كما تنص الاتفاقية على تزويد سائقي تسليم تاكسي بطاقات الوقود.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة المها بتقديم الدعم لسائقي تسليم تاكسي عبر بطاقات الوقود، مع التعاون مع شركاء آخرين مثل بريسشن تيون، ونور إكسبرس، وأمبرو، وتم تقديم هذه العروض لتوفير فوائد إضافية للسائقين والتي تضمن حصول سياراتهم على أعلى مستوى من الصيانة لرحلاتهم اليومية.

وستقدم شركة بريسشن تيون خصومات خاصة على مجموعة من خدمات صيانة السيارات لسائقي تسليم تاكسي، كما ستقوم شركة نور إكسبريس بتقديم عروض خاصة على الأطعمة والمشروبات لسائقي تسليم تاكسي من متاجرهم في محطات المها.

وستقدم المها مجموعة من زيوت التشحيم المناسبة لجميع السيارات ضمن أسطول تسليم تاكسي بأسعار خاصة للحفاظ على كفاءة السيارات مع الأداء العالي.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري رئيس قطاع التسويق وتطوير الأعمال وخدمة العملاء في شركة المها: "نفخر بهذه الشراكة مع تسليم تاكسي ونترقب الفرص التي تأتي معها، حيث نهدف إلى رفع مستوى السائقين العمانيين والمساهمة في الرفاهية العامة للمجتمع من خلال الجمع بين مواضع قوتنا ومواردنا، ويعكس هذا التعاون التزامنا بإحداث التأثير الإيجابي على جميع عملائنا من خلال الخدمات التي نقدمها."

وصرح أسعد الحاتمي المدير التنفيذي للعمليات في تسليم تاكسي: "نفخر أن نوقع اتفاقية تعاون مع شركة المها لتسويق المنتجات النفطية لتقديم المزايا الحصرية لسائقينا، ويجسد هذا التعاون تفانينا في تقديم الأفضل لسائقينا."

 

تعليق عبر الفيس بوك