"الوطنية للتمويل" تساهم في نجاح بطولة "تحدي الوادي 2"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- دعمها لبطولة تحدي الوادي 2، وهي من أبرز فعاليات هواة القيادة في الطرق الوعرة في سلطنة عُمان، والتي أُقيمت في وادي الخوض، بهدف رفع مستوى التحدي والمغامرة.

ونظم الفعالية النادي العماني لفرق الدفع الرباعي، تحت رعاية ضيف الشرف العميد جمال بن سعيد الطائي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات، وبحضور طارق الفارسي الرئيس التنفيذي في الوطنية للتمويل.

وشهدت النسخة الثانية من تحدي الوادي مشاركة عشاق القيادة في الطرق الوعرة من جميع أنحاء سلطنة عُمان، حيث قادوا مركباتهم ذات الدفع الرباعي من خلال عقبات قوية تشمل الصخور والمياه والمسارات الطينية، في عرض باهِر لمهاراتهم وفي جو يملؤه التنافس والتحدي.

ومن خلال دعمها للفعاليات الرياضية المحلية، تسعى الوطنية للتمويل إلى تعزيز شغف الشباب العماني بالمغامرة والاستكشاف وتوجيه طاقاتهم لإبراز هواياتهم، إذ يُتيح هذا التفاعل الاستراتيجي والبنّاء للشركة فرصة ثرية للتواصل مع المجتمع من عشاق السيارات، بالإضافة إلى دور الركن الخاص بالشركة للتعريف بمنتجات الوطنية للتمويل لزوار البطولة.

وتولي الوطنية للتمويل اهتمامًا كبيرًا لاهتمامات وشغف عملائها، من خلال تقديم مجموعة شاملة من خدمات التمويل المُبتكرة وبإجراءات سهلة وميسرة وموافقات سريعة بفترات سداد مرنة؛ تتواءم مع أسلوب حياة العملاء؛ لتمكينهم من الحصول على منتجات متنوعة منها تمويل السيارات أو تمويل السيارات المستعملة أو السلع الاستهلاكية المعمرة وغيرها، لضمان توفير خيار مالي يتناسب بشكل أفضل مع احتياجات العملاء وخططهم المستقبلية.

ويجسد دعم الوطنية للتمويل لتحدي الوادي 2 التزامها المتواصل بتقديم حلول تمويلية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، بما في ذلك المغامرون وعشاق السيارات والأنشطة الرياضية المُتعلقة بها.

ومن خلال هذه التعاونات المثمرة، تشجع الشركة على تحقيق تطلعات الأفراد وتحقيق طموحاتهم، وتدعم الأنشطة التي تهدف إلى بناء المجتمع، وتعزز من مكانة الشركة كجهة تمويلية موثوقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك