بنك نزوى يتوّج بجائزة "أقوى بنك إسلامي للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد"

 

مسقط- الرؤية

حصد بنك نزوى جائزة "أقوى بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد في سلطنة عُمان لعام 2023"؛ وذلك ضمن حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في نسختها التاسعة والتي أقيمت في البحرين، تجسيدًا لمكانته الرائدة باعتباره البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة.

وتعدُ هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام البنك بتحقيق التميز من خلال ابتكار أفضل المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات قاعدة عملائه الواسعة. وتسلَّم الجائزة نيابة عن البنك محمد الغساني نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك نزوى. وحصل البنك على هذه الجائزة للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه بها في عامي 2022 و2021. وشهد الحفل حضور كبار الشخصيات وكبار المسؤولين التنفيذيين من قطاعي الأعمال و المصارف الإقليمية.

وقال محمد الغساني: "تأتي هذه الجائزة تتويجًا لجهود البنك الدؤوبة التي يبذلها في تقديم خدمات وحلول عالية الجودة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وقد ساهمت مبادراتنا في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، المدعومة بالتحول الرقمي والحلول المالية الرائدة والشراكات الاستراتيجية، على تقديم مستويات عالية من الأداء وتحقيق نتائج استثنائية".

وأضاف الغساني: "نظرًا لكون الابتكار جوهر مساعينا، فإننا نواصلُ التزامنا الراسخ بإيجاد الحلول المالية التي لا تؤدي إلى دفع عجلة نمو الصناعة المصرفية الإسلامية في السلطنة فحسب، بل تتوافق أيضًا مع الاحتياجات المتنامية و المتغيرة لكافة عملائنا".

يُشار إلى  أن جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد هي منصة بارزة لتكريم الأفراد والمؤسسات لمساهماتهم وإنجازاتهم المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، حيثُ يخضع الفائزون بحفل توزيع الجوائز لعملية تقييم صارمة، حيثُ يتم تقييمهم من قبل لجنة من الخبراء المستقلين استنادًا على نموذج الكفاءة المطور من مؤسسة كامبريدج للمالية الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك