بنك ظفار يطور تجربة الخدمات المصرفية عبر الفروع والمعاملات الرقمية

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- توفير مجموعة من الخدمات الموجهة للعملاء، في ظل ما يشهده البنك من توسع في شبكة الفرع، حيث تتواجد الفروع في مواقع استراتيجية في جميع محافظات سلطنة عُمان، بما في ذلك المدن الكبرى والمناطق الريفية النائية، وقد ساعد هذا التوسع بنك ظفار على الوصول إلى شريحة أوسع من الزبائن وتوفير الخدمات المصرفية التي يحتاجون إليها.

ومع شبكة واسعة تضم أكثر من 100 فرع في جميع أنحاء سلطنة عمان، أصبحت تجربة الخدمات المصرفية من بنك ظفار "أقرب إليكم" واقعا ملموسا من خلال توفير بيئة مُرحّبة بمختلف الزبائن، لتقديم جميع الخدمات بما في ذلك فتح الحسابات وإدارتها وتسديد القروض وتلبية متطلبات التسهيلات.

ويدرك بنك ظفار أهمية السرعة والبساطة، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء الآن فتح حساب التوفير في بنك ظفار على الفور عن طريق تنزيل تطبيق "انطلاقة" المتاح في كل متاجر التطبيقات مثل جوجل بلاي وأبل ستور من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وسهلة، وبعدها سيكون بإمكانهم إجراء معاملاتهم المصرفية بطريقة سريعة وسهلة وآمنة.

علاوةً على ذلك، عزّز البنك موقعه الإلكتروني وبفضل تصميمه الفريد، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة فيه والحصول على معلومات حول المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، وبإمكان الشركات أو في حالة وجود مجموعة من الأشخاص الذين يودون فتح حساب جديد مع البنك إرسال تفاصيل الاتصال الخاصة بهم وسيقوم موظفونا المختصون بزيارة لمقر عملهم، أو أي موقع يتم الاتفاق عليه، ومساعدتهم في فتح حسابات جديدة وتقديم تسهيلات لطلبات القروض وغيرها المزيد، وتضمن هذه الخدمة الشخصية توفير المعاملات المصرفية بأقصى درجات الراحة للزبائن، كما حاز بنك ظفار مؤخرًا على جائزة "أفضل موقع إلكتروني" في حفل توزيع جوائز عمان للخدمات المصرفية والمالية 2023.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى أكثر من 100 فرع تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافة إلى 3 فروع للأعمال التجارية، كذلك لدى بنك ظفار وميسرة شبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهاز متعدد الإستخدام  وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك