"فودافون" تفتتح 6 مراكز إضافية لخدمة المشتركين

 

مسقط- الرؤية

تُواصل فودافون عُمان تنفيذ خططها التوسعية الإستراتيجية لخدمة عملائها في مختلف أنحاء السلطنة، وذلك بافتتاح 6 مراكز إضافية بحلول نهاية عام 2023.

وستُعزز هذه المراكز من تواصل فودافون مع عملائها من مختلف شرائح المجتمع إلى جانب توفير تجارب متنوعة ومثرية ستمكّن زوارها من التعرّف على آخر ما توصلت إليه تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

وقد تم افتتاح أول مركزين في كل من ولاية صحار وولاية صور خلال شهر نوفمبر الجاري، وتستلهم هذه المراكز جوهر تجاربها من مركز فودافون الأول في مول عُمان في مسقط، والذي يُعد اليوم مقصدًا لالتقاء المواهب الشابة والمبدعين ومنصة لعرض تقنيات فودافون وخدماتها المتنوعة.

وبخلاف متاجر البيع التقليدية، تجسّد هذه المراكز قيم فودافون كمشغل رقمي وتعكس منهجها الفريد للارتقاء بقطاع التجزئة في سوق الاتصالات العماني، فضلًا عن تأكيد سعيها للانتقال إلى حقبة التجارب الرقمية بالكامل.

وأوضح المهندس بدر الزيدي الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان، أن الشركة تسعى باستمرار إلى توفير أعلى مستويات الخدمة لمشتركيها وبأن هذا التوسع يأتي كخطوة مهمة لإثراء تجربتهم مع الشركة، لافتًا إلى أن مركز فودافون الأول في مول عُمان صُمم ليكون بمثابة مساحة مفتوحة للمبدعين والمفكرين حيث يمكنهم فيها مشاركة آرائهم وأفكارهم، ومع افتتاح هذه المراكز الجديدة سيتم احتضان المزيد من المواهب والإبداع من مختلف محافظات السلطنة.

وأضاف الزيدي: "في فودافون، نريد أن يستمتع مشتركينا بتجربة أحدث تقنيات التكنولوجيا وهذا ما نحرص على تحقيقه من خلال هذه التوسعة التي بدأت بمراكزنا في كل من صحار وصور والأربعة مراكز الأخرى التي ستليها بنهاية العام".

يشار إلى أن شبكة فودافون تمتد اليوم لتشمل 75 متجرًا ومتجرًا إلكترونيًا فضلاً عن أكثر من 3700 موزع ووكيل تجاري في مختلف أنحاء البلاد.

وتوفر المتاجر بتنوعها مساحة للخدمة الذاتية والرقمية بالكامل للمشتركين بما في ذلك الحصول على شريحة  SIM، أو الاشتراك في الباقات وتغييرها، أو إكمال المدفوعات وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك