تشكيلة مميزة من الوجبات و"البرانش" ضمن عروض "سويس أوتيل"

الرؤية- خاص

أعلن فندق سويس أوتيل الغرير في دبي عن استعداده لاستقبال ضيوفه في موسم الأعياد مع عروض المذاقات الشهية ابتداءً من الديك الرومي وشاي بعد الظهيرة ليندت الاحتفالي ومروراً بالبرانش وحفلات رأس السنة  وورش صنع منزل خبز الزنجبيل الشهي. 

 وقال الفندق في بيان: "يدعو فندق سويس أوتيل الغرير ضيوفه لمشاركة لحظات الرفاهية مع أحبائهم وتقديم الهدايا لهم من خلال إطلاق منصة القسائم الجديدة التي تشجعهم على مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء والعائلة، بدءاً من الإقامة العائلية الفريدة ويوم السبا للاسترخاء والراحة، وانتهاءً بجلسات تدريب فردية وتجربة فطور وغداء لذيذة مع العائلة. يمكن شراء القسائم من خلال الرابط التالي: vouchers.swissotel-dubai-alghurair.com/ 

وأضاف البيان: "لا تفوتوا قضاء اللحظات الاحتفالية الدافئة مع الأصدقاء والعائلة دون عناء التحضير والطهي لمائدة العشاء، واسمحوا لطهاة فندق سويس أوتيل الماهرين أن يتولوا تحضير وليمتكم الغنية لتستمتعوا بها مع الأحبة في راحة منازلكم مع أجواء الألفة الدافئة. يتم طهي الديك الرومي التقليدي بالفرن بشكل مثالي ويُصحَب بجميع المكونات التقليدية المحببة مثل الكستناء المحمصة وحبات براعم بروكسل الصغيرة والبطاطا المحمصة بالأعشاب. وبالطبع لا يمكن أن تكتمل المائدة الاحتفالية دون وجود تشكيلة من الحلويات اللذيذة. وهي متوفرة فقط للطلبات المسبقة".

lindt festive afternoon tea _swissotel 1.jpeg
 

ويمكن طوال موسم الأعياد أن يستمتع الضيوف بشراء الحلويات الاحتفالية اللذيذة والبسكويت وكعكة الجذع الشهية وكوب موس الشوكولاتة البيضاء وكريم بروليه بالجوز والشوكولاتة في صالة ياسمين للحلويات الاحتفالية من الساعة 11 صباحاً حتى 7 مساءً من 27 نوفمبر 2023 إلى 7 يناير 2024. 

واحتفالاً بموسم الهدايا والحلوى، يقدم فندق سويس أوتيل الغرير تجربة شاي بعد الظهيرة الفريدة مع الروائح الاحتفالية اللذيذة. حيث تحتوي القائمة المنسقة بعناية روائع لذيذة من لفائف السلمون المدخن وأسياخ صدر الدجاج المشوي مع صلصة المشمش وفطائر لحم الديك الرومي المخبوزة. ولا تكتمل اللحظات الاحتفالية دون لمسة حلوة من كعكة الشوكولاتة فادج والريد فيلفيت سويس رولز والفستق بالإضافة إلى تشيز كيك شوترز مع التوت والكعكات اللذيذة مع كريمة الماسكاربوني ومربى التوت. كل هذا يأتي مصحوباً بمجموعة من المشروبات الساخنة كالشوكولاتة والشاي والقهوة الفاخرة.

ولإضافة المزيد من الروح الاحتفالية لموسم الأعياد، يمكن للأطفال الاستمتاع كل يوم سبت في تاريخ 9 و16 و23 ديسمبر، وقضاء وقتاً ممتعاً في ورشة صنع منزل خبز الزنجبيل بفندق سويس أوتيل، والحصول على فرصة لمقابلة سانتا كلوز بينما يستمتع آباؤهم بالاحتفالات. سيقوم طهاة المعجنات بتعليم "المستكشفين الصغار" كيفية صنع إبداعاتهم الخاصة من كعك الزنجبيل باستخدام الزينة والحلوة.

فيما يَعِد برانش يوم الأحد "حول العالم" في فندق سويس أوتيل الغرير ضيوفه الأعزاء بتجربة غنية بالمذاقات المحببة كصلصة التوت البري وفطائر اللحم المفروم، ويحتفل بتقاليد عيد الشكر مع وجبة برانش مناسبة للعائلة. والتي تقدم من قائمة محضرة بعناية تشمل جبن الماعز مع الشمندر وشرائح البرتقال وشرائح لحم فاهيتا اللحم مع الناتشوز ومحطة تقطيع حية للديك الرومي المزجج بالعسل مع الإضافات وصلصة التوت البري. اختتموا وجبتك بلمسة حلوة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة الكراميل والبندق وكمأة الفول السوداني وكعكة كونكورد الشوكولاتة. 
وفندق سويس أوتيل الغرير  واحد من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل فنادق معاصرة مليئة بنضارة وحيوية جبال الألب والضيافة السويسرية. نظراً لما تتمتع به مواقع سويس أوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج واعي للاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها راحة لاستكشاف العالم واكتشاف المكافآت الحقيقية للحياة واغتنام الفرص. وتأسست علامة سويس أوتيل التجارية في عام 1980، وتضم اليوم أكثر من 30 فندقاً على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويس أوتيل بوسبورس في إسطنبول، وسويس أوتيل سنغافورة وسويس أوتيل شيكاغو. علامة سويس أوتيل هي جزء من علامة أكور، وهي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتكون من أكثر من 5200 عقار و10،000 مكان للطعام والشراب في 110 دولة.

تعليق عبر الفيس بوك