"أودي عُمان" تدشن موقعًا إلكترونيًا مبتكرًا لتقييم السيارات

 

مسقط- الرؤية

أطلقت أودي عُمان، ممثّلة بالمتميزة للسيارات، منصّة جديدة عبر الإنترنت مُصمّمة لتوفر لمالكي أودي تقييمًا فوريًا وسهلاً لسياراتهم. كما تهدف هذه الواجهة سهلة الاستخدام إلى خلق تجربة سلسة لمالكي أودي، حيث تضع الشفافية والدقة على رأس أولوياتها.

وتطلب تلك المنصة سهلة الاستخدام من مالكي أودي تفاصيل محددة حول سياراتهم، مثل بلد الإقامة، ومدينة الإقامة، وسنة الطراز، والطراز، والمسافة المقطوعة، وحالة السيارة، وتاريخ الصيانة، والمواصفات المُصمّمة لدول مجلس التعاون الخليجي إن وجدت، ثم تقدم تقييمًا فوريًا وتنافسيًا للسيارة بمجرد إدخال هذه المعلومات.

ويُمكن استخدام التقييم المقدّم بطرق متعدّدة، سواء كان المالكون يتطلعّون إلى الترقية إلى طراز أحدث، أو الاستبدال بسيارة أودي مُستعملة، أو ببساطة يرغبون في بيع سيارتهم. بعد ملء النموذج عبر الإنترنت، يُعاد توجيه طلبات المستخدمين بسرعة إلى فريق مبيعات أودي ذو الخبرة، والذي سيرشدهم خلال الخطوات التالية من العملية.

وقال كريستيان نعمة المدير العام للمتميزة للسيارات: "توفّر منصة أودي الجديدة راحة البال الكاملة لعملائنا الكرام. وتأكيدًا على التزامنا الراسخ بنهج يركّز على العملاء، فإننا نقدّر عملاءنا وسياراتهم. وأضاف: "لقد صمّمنا هذه المنصة آخذين بعين الاعتبار رضا العملاء وراحتهم، لنضمن أن تجربتهم مع أودي تجربة استثنائية كما عهدوها دائمًا."

وتعد مجموعة أودي، مع علاماتها التجارية أودي وبنتلي ودوكاتي ولامبورغيني، من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية من الفئة الفاخرة. وتتواجد المجموعة في 21 موقعاً ضمن 12 دولة. وخلال العام 2022، سلمت مجموعة أودي لعملائها حوالي 1,61 مليون سيارة من علامة أودي، و15,174 سيارة من علامة بنتلي، و9,233 سيارة من علامة لامبورغيني، و61,562 دراجة نارية من علامة دوكاتي. وفي السنة المالية 2022، حققت مجموعة أودي عائدات إجمالية بلغت 61,8 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية بلغت 7,6 مليار يورو. وتواصل "أودي الشرق الأوسط" طريقها نحو التحول إلى مزود لحلول التنقل الفاخر المستدام والمتميز من خلال علاماتها التجارية وسياراتها المبتكرة وخدماتها الرائدة.

تعليق عبر الفيس بوك