95% نسبة الإنجاز في مشروع مبنى انتظار سيارات الأجرة بصُحار

صُحار- العُمانية

تواصل بلدية شمال الباطنة جهودها في تنفيذ مشروع مبنى الانتظار لسائقي ومستخدمي سيارات الأجرة بمنطقة فلج القبائل بولاية صحار؛ حيث وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 95 بالمائة ليخدم عند اكتماله عددًا من شرائح المجتمع.

وقال المهندس مالك بن صالح الروشدي مهندس مشاريع ببلدية شمال الباطنة إن العمل شارف على الانتهاء في مشروع إنشاء محطة انتظار سيارات الأجرة بمنطقة فلج القبائل طريق (صحار- البريمي) وتبلغ مساحة البناء الإجمالية فيه 173 مترًا مربعًا ويتكون من صالة انتظار للرجال تتسع لحوالي 20 مستخدمًا وصالة انتظار للنساء تتسع لحوالي 20 مستخدمة مع توفير عدد الخدمات العامة. وأضاف أن هناك عددًا من المشروعات التي تنفذ في السياق ذاته وهي مشروع إنشاء خمس محطات انتظار سيارات الأجرة بمساحة 40 مترًا مربعًا بمواقع مختلفة بمحافظة شمال الباطنة وتتسع لـ15 مستخدمًا وسوف يتوافر بها عدد من الخدمات العامة.

وأوضح أن العمل يجري في تنفيذ محطتين بولاية صحار، واحدة منها في منطقة الهمبار التجارية بمركز الولاية وبلغت نسبة الإنجاز بها 90 بالمائة والثانية بمنطقة الوقيبة بجانب جسر صحار طريق (صحار- شناص) وبلغت نسبة الإنجاز بها 85 بالمائة. وذكر الروشدي أن جهود بلدية شمال الباطنة تتواصل بالتنسيق مع المختصين بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني ووزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير مواقع مناسبة بمختلف ولايات المحافظة لاستكمال بناء 3 محطات لأصحاب سيارات الأجرة.

تعليق عبر الفيس بوك