محلات العبيداني تفتتح فرعا جديدا في الخوض بمسقط

مسقط- الرؤية

افتتحت محلات العبيداني- العلامة التجارية المفضلة للدشداشة العمانية والتي تتمتع بتراث يمتد على مدار 60 عاما- متجرها الـ31 في الخوض بمسقط وبالقرب من جامعة السلطان قابوس، حيث يقدم هذا المتجر الواسع تشكيلة كبيرة من الأقمشة عالية الجودة للرجال العمانيين الذين يبحثون عن الجودة وبأسعار معقولة.

وقال مدير محلات العبيداني خليل العبيداني: "نحن سعداء بافتتاح فرعنا الحادي والثلاثين في الخوض، ولأن شركتنا هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الدشداشة العمانية منذ أكثر من خمسين عاما، فإننا نواصل التوسع وتقديم الأقمشة عالية الجودة لعملائنا، ونأمل في توسيع شبكة محلاتنا في المستقبل بشكل أكبر، ونفخر بتقديم خدمة عملاء متميّزة في جميع الفروع".

يشار إلى أن العبيداني هي شركة متخصصة في صناعة الدشداشة العمانية عالية الجودة حسب الطلب، وتقدم لعملائها مجموعة كبيرة من أقمشة الدشداشة المتميزة ذات الجودة العالية، وقد أصبح قماش "الهندام"، الذي تم إطلاقه في عام 2019، من الأقمشة التي لاقت رواجا كبيرا بين الرجال في سلطنة عمان.

ومن خلال ماركات الأقمشة مثل سكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة، تقدم محلات العبيداني تشكيلة كبيرة من الأقمشة بمستويات مختلفة من الجودة والسعر، حيث توفر لعملائها دائما خيارات متعددة تناسب مختلف الأذواق.

وبعد الحصول على القياسات، يمكن استلام الدشداشة خلال 7 أيام من المحل، كما وفرت الشركة مؤخرا خدمة التوصيل للمنازل بناء على طلب العميل كخدمة ذات قيمة مضافة، حيث يقوم فريق من المتخصصين بزيارة مقر العميل لأخذ القياسات، وبعد الانتهاء من تفصيل الدشداشة سيتم توصيلها للعميل.

وتتعاون شركة العبيداني مع منتجين للأقمشة على مستوى عالمي من اليابان وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وإنجلترا للحصول على أفضل الأقمشة من حيث الجودة طوال الوقت.

تعليق عبر الفيس بوك