موظفات بنك نزوى يحصدن جوائز مرموقة في "مؤتمر المرأة السنوي"

 

مسقط- الرؤية

كرمت مجلة المرأة عددا من موظفات بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- بجوائز مرموقة، وذلك في مؤتمر وجوائز المرأة السنوي الذي نظمته المجلة.

وشهد المؤتمر تكريم هيفاء اللواتية مساعد مدير عام الموارد البشرية ببنك نزوى بجائزة التنوع والشمول في القوى العاملة، بينما حصلت تهاني العلوية على جائزة المساهمة المثالية في المسؤولية الإجتماعية للشركات والخدمات المصرفية الإسلامية المستدامة.

وينظم مؤتمر وجوائز المرأة السنوي من قبل مجلة المرأة، وهي المجلة النسائية الأبرز في سلطنة عُمان، حيث أُقيمت الفعالية تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بن جيفر آل سعيد، وشهدت الفعالية تكريم عدد كبير من النساء الرائدات في شتى المجالات اعترافًا وتقديرًا لجهودهن المستمرة في تنمية البلاد ونهضتها.

وفي تهنئته للفائزتين، قال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "سُعداء بالتفوق المُستمر لموظفات بنك نزوى عبر إنجازاتهن المتميزة في العديد من المجالات، وأبارك لهيفاء اللواتية وتهاني العلوية هذا التكريم الذي يعكس مساهماتهن الملحوظة في قطاع الصيرفة الإسلامية، ونتمنى لهن تحقيق مزيد من النجاحات، ونحن نؤمن في البنك بأهمية تعزيز بيئة عمل شاملة ومُحفّزة للابتكار والتميّز من أجل تمكين وإلهام قادة المستقبل من النساء، من خلال خلق بيئة عمل مثرية تدعم التطور الشخصي والمهني، تُساعد على تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام". 

وقالت هيفاء اللواتية: "فخورة جدًا بهذا التكريم المُشرّف، حيث إن هذه الجائزة لا تعكس فقط اهتمامي الشخصي بتعزيز الإبتكار في قطاع الصيرفة الإسلامية، بل يؤكد توافق بنك نزوى مع الأهداف الوطنية في تمكين قادة من النساء من أجل ريادة التميّز والإبداع في المشهد المصرفي في سلطنة عُمان".

وأكّدت تهاني العلوية أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركة قائلة: "كبنك إسلامي، فإن توافق القيم المؤسسية مع الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية يعتبر جزء أصيل من العمليات التشغيلية لبنك نزوى، إذ تتجلى هذه القيم في موظفينا وأداء البنك المالي وروح الفريق للتطوع وخدمة المُجتمع وإشراكه، ولذلك فإنني سعيدة بهذا التكريم الذي يعكس الدعم الكبير الذي يقدمه بنك نزوى لموظفيه من أجل تمكينهم و تعزيز مهاراتهم نحو التميز وفتح آفاق رحبة للإبداع".

تعليق عبر الفيس بوك