"الوطنية للتمويل" تحصد "جائزة الريادة"

مسقط- الرؤية

حصلت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- على جائزة "الريادة في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة للعام" ضمن حفل مؤتمر وجوائز منتدى المرأة لعام 2023، وتم تقديم الجائزة من قبل ضيفة الشرف صاحبة السمو السيدة حُجيجة آل سعيد، واستلمتها بالنيابة عن الوطنية للتمويل صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد.

واستضاف هذا الحدث الذي تنظمهُ مجلة المرأة- المجلة الرائدة في سلطنة عُمان- في نسخته الثانية عشرة، نُخبة من رواد الصناعة والشركات الرائدة في الابتكار للاحتفال بإنجازات المرأة  في العديد من المجالات المختلفة، كما شهد الحدث الذي جاء تحت شعار "تمكين المرأة نحو مستقبل أكثر إشراقاً"، حضور أبرز الشخصيات الملهمة من نساء عمان ليعكس الدور المحوري الذي تلعبه المرأة في تقدم المجتمع وازدهاره وتنمية الاقتصاد.

وشاركت عبلة الحارثية رئيسة وحدة خدمة العملاء في الوطنية للتمويل، في حلقة نقاشية بعنوان "بناء العلاقات والشراكات لبناء مستقبل المرأة"، والتي تناولت الاستراتيجيات والشراكات الموجهة نحو تعزيز النمو المهني للمرأة.

وسلّطت الحارثية الضوء على أهمية تعزيز بيئة عمل شاملة ومتكاملة، مُتخِذةً الوطنية للتمويل مثالاً يُحتذى به في خلق بيئة عمل داعمة ومُحفّزة على الإبداع و الابتكار لتعزز رسم تطلعات طموحة للمستقبل.

وقالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد مساعد المدير العام للتسويق والتواصل المؤسسي والفعاليات والاستدامة في الوطنية للتمويل: "فخورون بحصول الشركة على هذه الجائزة ونسعى دائما لأن نكون شركاء التقدم، من خلال توفير أسرع الحلول التمويلية وأكثرها مرونة لخدمة عملائنا، بهدف تمكينهم لتحقيق تطلعاتهم في مجال ريادة الأعمال ورفع مساهمتهم في رفع الاقتصاد المحلي".

وتحظى شركة الوطنية للتمويل بتاريخ حافلٍ في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها الكفاءات والخبرات النسائية من خلال تقديم مجموعة حلول تمويلية مصممة خصيصًا لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك