43 لوحة فنية في "معرض فِئام" بمتحف عُمان عبر الزمان

 

منح- ناصر العبري

نظمت جماعة الفنون التشكيلية بجامعة نزوى معرض "فئام" بممر الفنون في متحف عمان عبر الزمان، وذلك تحت رعاية الدكتورة هدى بنت سالم الشعيلية نائبة الرئيس للأنظمة الإلكترونية والخدمات الطلابية وبحضور الدكتور محمد بن راشد المعمري مساعد رئيس الجامعة.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 7 نوفمبر ولغاية 9 من نوفمبر 2023م، ويشمل المعرض 43 لوحة فنية من إبداعات الطلبة في مجالات الرسم بالفحم والقلم الرصاص، بالإضافة إلى ركن الألوان الزيتية وركن بالألوان الأكريليك وركن بالخط العربي وركن الخيوط.

ويهدف المعرض إلى إبراز مواهب الطلبة في مجال الفن والالتقاء بالفنانين والرسامين العمانيين، وخلق شراكة مستدامة مع مؤسسات القطاع العام والخاص من حيث تعزيز المواهب الفنية الموجودة داخل فرع الجامعة.

وقالت امتثال بنت جمعة الصبارية مشرفة النشاط الفني: "نسعى من خلال تنظيم هذا المعرض إلى إظهار المواهب الطلابية في مختلف المجالات وخاصة في الفنون التشكيلية، حيث سعى قسم الأنشطة الطلابية إلى الاهتمام بالطلبة الموهوبين وتقديم الرعاية الكاملة لهم من خلال البحث عن مدربين متخصصين، وهذا المعرض يساهم في تمكين الطلبة وعرض مواهبهم بصورة احترافية".

وذكرت الطالبة كوثر بنت سالم السيفية رئيسة جماعة الفنون التشكيلية: "جاء تنظيم المعرض بصورة مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث يشترك في اللوحة الواحدة أكثر من رسام وخطاط".

 

تعليق عبر الفيس بوك