"ميسرة" تدشن حملة ترويجية لبطاقات الخصم المباشر

 

مسقط- الرؤية

أطلقت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- حملة جديدة لبطاقات الخصم المباشر تمنح الزبائن فرصة الفوز بمبلغ 100 ريال عماني مقابل كل 100 ريال عماني يتم إنفاقها إذ تهدف الحملة إلى الترويج لاستخدام بطاقات الخصم المباشر عبر أجهزة نقاط البيع ومعاملات الشراء عبر الإنترنت.

وتم تصميم الحملة لتشجيع الزبائن من حاملي بطاقات الخصم المباشر على الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر لمشترياتهم اليومية، حيث تستمر هذه الحملة حتى 31 ديسمبر 2023.

وللمشاركة في هذه الحملة، على الزبائن الشراء بقيمة تراكمية لا تقل عن 100 ريال عماني لمعاملات الشراء المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم، ومقابل كل 100 ريال عماني يتم إنفاقها، يحصلون على فرصة للحصول على 100 ريال عماني عبر الدخول في السحب الإلكتروني، وكلما زاد إنفاق الزبائن باستخدام بطاقات الخصم المباشر في أجهزة نقاط البيع أو معاملات الشراء عبر الإنترنت زادت فرصهم في الفوز.

ويتم تحديد موعد السحب الشهري لجائزة الاسترداد النقدي في اليوم الخامس من كل شهر، ليشمل ذلك معاملات الشراء الناجحة للشهر السابق، وسيحصل الفائز الذي يتم اختياره من خلال السحب الالكتروني على استرداد نقدي بنسبة 100%، أي ما يعادل الحد الأدنى لقيمة المعاملات، كما سيكون هناك 50 فائزًا خلال فترة الحملة.

وتدعو ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية زبائنها للمشاركة في هذه الحملة والاستفادة من المكافآت التي يوفرها استخدام بطاقة الخصم المباشر، حيث يمكن للزبائن تحويل مشترياتهم المالية للدفع الرقمي والاستمتاع بالعديد من الفوائد بذات الوقت.

وتلتزم ميسرة بتزويد زبائنها بمنتجات وخدمات مبتكرة، وتعد حملة بطاقات الخصم المباشر إحدى الطرق التي تكافئ بها ميسرة زبائنها وتقدرهم لولائهم.

تعليق عبر الفيس بوك