بنك ظفار يقدم أسعارا تنافسية على الودائع بعدة عملات

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- تقديم مجموعة من خيارات الودائع التي من شأنها إعادة تعريف تجربة الادخار لدى الزبائن وتوفر لهم فرصًا لتنمية ثرواتهم.

الوديعة الثابتة المعروفة أيضًا الوديعة لأجل: بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تأمين مدخراتهم، ويقدم بنك ظفار الوديعة الثابتة بمعدل فائدة مُتميز بنسبة تصل إلى 5% سنويًا، ويمكن للزبائن الاستمتاع بعوائد كبيرة على استثماراتهم، كما أن لديهم الخيار في الحصول على الفائدة كإيرادات إضافية يتم إضافتها إلى حسابهم أو تركها تتراكم على رأس المال الأصلي.

وفي عالم يتحول إلى التعاملات العالمية باستمرار، تم تصميم خيار الوديعة بالدولار الأمريكي خصيصًا لأولئك الذين يحتفظون بالدولار الأمريكي، حيث إنه بالنسبة للودائع التي تزيد عن 50,000  دولار أمريكي، يقدم بنك ظفار سعر فائدة تنافسي بنسبة 4.84% سنويًا.

ويدرك بنك ظفار قيمة الالتزام، ولذلك تم تصميم خيار الوديعة المتكررة لمكافأة الزبائن، فمن خلال الالتزام لمدة ثلاث سنوات، يمكن للزبائن الاستمتاع بمعدل فائدة يبلغ 5%، إذ تعتبر هذه طريقة مرنة وسهلة لتحقيق أهداف الادخار مع جني فوائد الاستثمار المستمر وفائدة التراكم.

وبهدف الادخار من أجل مستقبل الأطفال وتعليمهم، أطلق بنك ظفار حساب الوديعة المتكررة لحساب الأطفال، حيث تشجع هذه المبادرة الآباء على الادخار من أجل رحلة تعليم أطفالهم والحصول على نسبة فائدة استثنائية تصل إلى 5% سنويًا، بالإضافة إلى فتراتٍ مرنة تتراوح من 6 أشهر وحتى بلوغ الطفل سن 18 عامًا.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون السيولة دون التضحية بالعوائد، فإنَّ حساب التوفير عالي العوائد هو الخيار الأمثل، حيث يُقدم فائدة تنافسية بنسبة 4% سنويًا على الأرصدة، كما يوفر المرونة للحصول على الأموال في أي وقت.

ويُركز بنك ظفار على الرفاهية المالية لزبائنه، حيث تلبي تلك الأسعار التنافسية احتياجات الزبائن المتنوعة الباحثين عن الأمان المالي أو المرونة أو العوائد العالية.

تعليق عبر الفيس بوك