"النهضة للخدمات" تتصدر نتائج الجولة الأولى من "دوري جولف عمان"

 

مسقط- الرؤية

انطلقت الجولة الأولى من دوري جولف عمان للشركات في الموج للجولف، وتصدّرتها النهضة للخدمات بإجمالي 97 نقطة،  ويليها مرافق بـ97 نقطة وعمانتل في المركز الثالث بـ94 نقطة، وذلك ضمن فعالية ضمّت عددا من الفرق بمختلف القطاعات، مثل البنوك والنفط والغاز والاتصالات واللوجستيات.

واشتعلت أجواء المنافسة في دوري جولف عمان بالأهداف التي نجح العديد من اللاعبين في تسديدها بضربة واحدة بفضل أدائهم المتميز، ومن بينهم أليستير ستوك من شركة مرافق الذي فاز بجائزة أقرب ضربة، فيما حاز أحمد الوهيبي من ميدكو على لقب صاحب أطول ضربة في الحفرة رقم 15، أما أبهيشيك كالا من يورب كار عُمان لتأجير السيّارات فقد احتل الصدارة بفوزه بجائزة أفضل لاعب حيث حصل على 39 نقطة متميّزة وفق نظام ستابلفورد.

ويشارك في البطولة التي تستمر لمدة 5 أشهر، فرق من أكثر من 14 شركة رائدة في السلطنة يتنافسون شهريًا على ملعب 18 حفرة الأول من نوعه في سلطنة عمان، ما يسلط الضوء ليس فقط على مواهب الجولف التي تزخر بها الشركات، والاهتمام بتعزيز العلاقات بين الأفراد من مختلف القطاعات أيضًا.

وقال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "لقد سعدنا بالمشاركة في الجولة الافتتاحية لدوري جولف عمان وبالنتائج الرائعة التي تم تحقيقها، فمن المرجح أن تصبح هذه الفعالية الفريدة نموذجًا يُحتذى به في رياضة الجولف بالسلطنة، ونحن نسعى إلى تمكين الأفراد والشركات من بناء العلاقات من خلال تجربة جولف لا مثيل لها".

وتنطلق الجولة الثانية من هذه الفعالية في السابع عشر من نوفمبر، حيث يستقبل الموج للجولف الشركات المشاركة في هذه المسابقة الودية التي أتاحت العديد من الفرص لبناء العلاقات، كما منحت المشاركين الفرصة للاستمتاع بالمرافق الاستثنائية بالموج مسقط الذي يتميّز بمنطقة المطاعم والتسوق النابضة بالحياة، بالإضافة إلى خيارات الترفيه والإقامة في فنادق فاخرة من فئة الخمس وسبع نجوم.

تعليق عبر الفيس بوك