افتتاح فرع جديد لـ"لولو للصرافة" في الحيل بمسقط

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة لولو للصرافة- المزود الرائد لخدمات المدفوعات عبر الحدود والعملات الأجنبية في سلطنة عمان- مركز مشاركة العملاء الثالث والأربعين في منطقة الحيل، بحضور الشيخ المعتصم عبدالله السيابي نائب والي ولاية السيب، والشيخ محمد حمد علي الغزالي مدير شركة لولو للصرافة عُمان، وأديب أحمد المدير التنفيذي لشركة لولو المالية القابضة.

وبعد افتتاح هذا الفرع، وصل إجمالي فروع لولو للصرافة إلى 43 فرعا، لتضم الشبكة العالمية التابعة لشركة لولو المالية القابضة 310 مراكز لمشاركة العملاء.

وقال الشيخ المعتصم عبدالله السيابي نائب والي ولاية السيب: "أتقدم بالتهاني لفريق شركة لولو للصرافة عمان على إنجازهم، وأتمنى المزيد من النجاح في السنوات المقبلة، وسيضيف الفرع الجديد قيمة لسكان منطقة الحيل من خلال توفير خدمات دفع سهلة الوصول وفعالة، ويعد هذا الافتتاح دليلا واضحا على التزام لولو للصرافة بالمساهمة الإيجابية في الاقتصاد العماني".

وذكر أديب أحمد المدير التنفيذي لشركة لولو المالية القابضة: "لقد تبنت شركة لولو للصرافة عمان طرق الدفع الرقمية بشكل كامل، وتعمل في نفس الوقت على توسيع شبكة فروعها لتعزيز قطاع المدفوعات عبر الحدود في سلطنة عمان وتقديم خدمات استثنائية باستمرار".

وتقدم لولو للصرافة عمان حلول الدفع عبر الحدود وخدمات صرف العملات وخدمات القيمة المضافة الإضافية.
 

تعليق عبر الفيس بوك